اختيار جود لو لتجسيد الساحر "دمبلدور" في Fantastic Beasts 2.. يقع في حب جوني ديب

اختيار جود لو لتجسيد الساحر "دمبلدور" في Fantastic Beasts 2.. يقع في حب جوني ديب

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 10:37 | آخر تحديث: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 13:42
جود لو في دور "دمبلدور" جود لو في دور "دمبلدور"
بعد أشهر من تكهنات وسائل الإعلام الأجنبية، وقع الاختيار على الممثل الإنجليزي جود لو لتجسيد دور "دمبلدور" وهو في عمر الشباب، خلال أحداث الجزء الثاني من سلسلة Fantastic Beasts and Where to Find Them.

وقال مخرج الفيلم ديفيد ييتس في بيان صحفي: "جود لو ممثل موهوب بشكل لا يُصدق، والحقيقة أنني معجب بفنه منذ فترة طويلة، وسعيد أن الفرصة سنحت لي أخيرا كي أعمل معه. أعلم أنه سوف يستوعب ببراعة جميع جوانب شخصية (ألبوس دمبلدور) كما كتبتها المؤلفة جي كي رولينج، وسينجح في تجسيد هذه الفترة المختلفة من حياته".

وتجدر الإشارة إلى أن شخصية "دمبلدور" الخيالية، ظهرت خلال سلسلة أفلام "هاري بوتر"، وكان يشغل منصب مدير مدرسة هوجوورتس للسحر، ويعد أحد أقوى السحرة على مر العصور. وقدم الشخصية على الشاشة الممثلين ريتشارد هاريس ومايكل جامبون.

ووفقا لموقع The Hollywood Reporter، فإن جود لو ستجمعه عدد من المشاهد مع الممثل جوني ديب، الذي يقدّم شخصية الشرير "جيلرت جريندلوالد"، بعد أن شهد الجزء الأول ظهور وجيز للشخصية.

وكانت الكاتبة جي كي رولينج ذكرت في حوار سابق أن "دمبلدور" لديه ميول للمثلية الجنسية، مشيرة إلى أن الجزء الجديد سيتطرّق إلى صداقة "دمبلدور" و"جريندلوالد" في عمر الصبا.

وأضافت: "دمبلدور سيقع في حب جريندلوالد، وهذا سيزيد من فزعه عندما يراه يتحول ليصبح الشرير الذي نعرفه. وفي الجزء الجديد سنتعرف على دمبلدور الشاب المضطرب، وسنراه في تلك الفترة التكوينية من حياته".



وتبدأ أحداث السلسلة قبل سبعين عاما من قراءة "هارى بوتر" لكتابه فى مدرسة السحرة، إذ أن "نويت سكامندر" والذي يجسّده الممثل إيدي ريدماين، بعد تخرجه من هوجورتس في 1920، يذهب إلى مدينة نيويورك، ولكن يتعرّض لمواقف كثيرة نظرا لخروج العديد من المخلوقات السحرية المحظورة من حقيبته.

إقرأ أيضا:

شاهد.. إيدي ريدماين في أحدث أفلام سلسلة هاري بوتر Fantastic Beasts and Where to Find Them
إيما واتسون تفصح عن أكثر ما ندمت عليه من أفلام "هاري بوتر"
إعلان الجزء الجديد من "هاري بوتر" يذاع لأول مرة في الأولمبياد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"