أبرز 11 تصريحا لهند صبري في "شيري ستوديو": ابنتي عاليا تشبه شيرين عبد الوهاب وهذه أمنية حياتي

أبرز 11 تصريحا لهند صبري في "شيري ستوديو": ابنتي عاليا تشبه شيرين عبد الوهاب وهذه أمنية حياتي

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 10:23 | آخر تحديث: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 14:48
هند صبري هند صبري
حلّت الممثلة هند صبري ضيفة على النجمة شيرين عبد الوهاب، في آخر حلقات برنامجها "شيري ستوديو"، مساء الأربعاء 12 إبريل الجاري، والذي يُعرض على شاشة قناة dmc.

ويستعرض FilFan.com أبرز 11 تصريحا لهند صبري خلال الحلقة، والتي جمعتها مع الضيوف راغب علامة والشاعر أمير طعيمة:

1- والدتي قالت لي إن الطبيب الذي جاء ليشرف على ولادتي تأخر كثيرا، ثم عندما وجدها غاضبة منه، أخبرها بأنها ستنجب طفلة لها شأن كبير.

2- دخلت الفن وأنا عمري 13 عاما، وفي بداياتي لم أفكر في التمثيل نهائيا وكنت لا أحبه، ولكن والدي ووالدتي دفعوني لذلك، وكنت فقط أحب حياة الدراسة، وعندما شاهدني المخرج التونسي يوري بو زيد مع عائلتي قال لهم إن وجهي سينمائي، ومن هنا كانت البداية.

3- التمرّد صفة ورثتها عن والدي، فهو ليس له سقف لطموحه، حتى أنه التحق بالجامعة مرتين، مرة وقت دراسته وهو شاب، ومرة أخرى كنت وقتها حصلت أنا على شهادة البكالوريوس، فهو يحب تعلّم أشياء كثيرة، ولدية عزيمة وإصرار.

4- هناك نجمات قدّمن أدوارا رائعة ولن أنساها، ومنهن مديحة كامل، وفاتن حمامة، ونبيلة عبيد في فيلم "الراقصة والسياسي"، ونيللي كريم كانت مدهشة في مسلسل "سجن النساء"، وكذلك منة شلبي في فيلم "نوارة"، والفنانة يسرا أيضا مبهجة ورائعة.

5- شخصيتي تغيّرت بعض الشيء، بعدما أنجبت بناتي، فلم أعد عصبية مثل الماضي، لأن الفتيات تعلّم العفة.

6- ابنتي عاليا تشبه شيرين عبد الوهاب بشكل كبير.

7- نقطة ضعفي هي وجبة الكشري، وعندما كنت أصور مشاهدي في فيلم "أحلي الأوقات" مع منه شلبي بداخل محل كشري، قمت بإعادة المشهد مرات عديدة حتى أتناول أكبر كمية من الكشري.

8-أول هدية حصلت عليها من زوجي كانت أساور، وفي بداية تعارفي عليه كنت معه وهو يقوم بسحب أموال من صرافة بنك، وقال لي إن الجهاز سحب البطاقة الخاصة به، وطلبني للزواج وقتها ووافقت.

9- كانت أمنية حياتي أن أكون صاحبة صوت جميل حتى أتمكن من الغناء، ولكني أحب أن "أدندن" لفيروز كثيرا مع نفسي.

10- بكيت عندما شاهدت ابنتي عاليا للمرة الأولى، وشعرت بأن قلبي اتخطف، لأن مشاعر الأمومة شيء مذهل.

11- أشارك في برنامج الأغذية العالمي منذ 6 سنوات، ونقدّم من خلاله مساعدات للاجئين المتضررين من الحروب الدائرة في الشرق الأوسط، وكذلك نعمل على تعليم الأطفال من جديد بالمدارس، لأن الطريق للنهضة في العالم العربي يبدأ من المدرسة.

إقرأ أيضا

هذه القناة تعرض "حلاوة الدنيا" لهند صبري وظافر العابدين في رمضان

هند صبري تنعي وفاة الفنانة التونسية رجاء بن عمار والناقد السينمائي سمير فريد

هند صبري تهنئ كندة علوش بمناسبة عيد ميلادها بهذه الكلمات

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"