أبرز 12 تصريحا لراغب علامة في "شيري ستوديو": أفكر بالمرأة طوال الوقت وأشجع ريال مدريد لهذا السبب

أبرز 12 تصريحا لراغب علامة في "شيري ستوديو": أفكر بالمرأة طوال الوقت وأشجع ريال مدريد لهذا السبب

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 10:11 | آخر تحديث: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 14:50
راغب علامة راغب علامة
حلّ المطرب اللبناني راغب علامة ضيفا على النجمة شيرين عبد الوهاب، في آخر حلقات برنامجها "شيري ستوديو"، مساء الأربعاء 12 إبريل الجاري، والذي يُعرض على شاشة قناة dmc.

ويستعرض FilFan.com أبرز 12 تصريحا، أطلقه راغب علامة خلال حواره مع شيرين عبد الوهاب في الحلقة:

1- بدايتي في الغناء كانت من خلال أول 3 أغنيات قدّمتهم، وكان الناس يعرفوني بها في محيط لبنان وسوريا والأردن، وهي "راح اطير حمام بعديك يا حبيبي"، و"بكرة بيبرم دلابك"، و"على بالك نغم"، وبعدها بالصدفة غنّيت أغنية "بنت السلطان" للمطرب أحمد عدوية، وحققت من خلالها شهرة أكبر.

2- حسن أبو السعود كان بمثابة والدي، وهو الذي احتضن موهبتي في بداياتي، وقتما كنت في باريس، وكنت مطمئنا أنه بجانبي ويساعدني.

3- ورثت عن والدي الهدوء والسلام، بينما كانت والدتي على النقيض، فهي جريئة ولا تسكت عن حقها أبدا، وهذا هو المزيج الذي تكوّن من خلاله شخصيتي.

4- كنت أقوم بتلحين أغنية "قدّام الناس"، ووقتها بدأ القصف أثناء الحرب بلبنان، وطالبني شقيقي خضر بالنزول معه لنختبئ، ولكني رفضت، وأخبرته أنني لن أنزل إلا عندما انتهي من تلحينها.

5- أولادي هم نقطة ضعفي، ودائما أشعر أن ابني خالد طفل صغير على الرغم من أنه في الجامعة، وفي العام الماضي بعث لي برسالة تسببت في بكائي، فهو حنون جدا.

6- أفكر بالمرأة طوال الوقت عندما أغنّي، ووقت استيقاظي من النوم وحتى وأنا أقود السيارة، ويجب أن نعطيها حقها.

7- لم أدخل المطبخ منذ فترة طويلة، ولكن لو أقوم بتحضير طعام فأجهّز الفول بالطريقة اللبنانية، وليلة زواجي كنت أشعر بالجوع ولم أريد أن أطلب من زوجتي أن تحضّر الطعام، نظرا لأنها عروسة صغيرة، فاتصلت بشقيقي وأخبرني طريقة تحضيره.

8- أحب أن أهدي الهدايا أكثر من أن أتلقاها من أحدهم، لأنه في قناعتي أن الرجل هو الذي يجب عليه أن يقدّم الهدية.

9- كنت أحب فتاة واختفت في ظروف غامضة بسبب الحرب اللعينة في لبنان، ولكن بقيت ذكرياتها بداخلي، وبعد مرور 30 عاما التقيت بها وأنا أغني على المسرح، وشاهدتها وهي تجلس في آخر المتواجدين بالحفل.

10- التنس هو اللعبة المفضلة لي أكثر من كرة القدم، لأنني أجد نفسي في هذه الرياضة، وأمارسها أسبوعيا.

11- أشجّع فريق ريال مدريد، لأن أولادي يعشقونه، وأحب كريستيانو رونالدو كثيرا، وأيضا أحب ليونيل ميسي.

12- لم يُتح لي فرصة الالتحاق بمدرسة خاصة في طفولتي، والمدارس الحكومية متواضعة المستوى، ولا يوجد بها اهتمام بالطلبة مثل الخاصة، لذلك جاءت فكرة في إنشاء مدرسة خاصة، وأصبحت لها شهرة كبيرة، وهي من أهم المدارس في لبنان، وأسعى من خلالها أن أدخل السعادة في قلوب الناس.

إقرأ أيضا

راغب علامة يلتقي جمهوره التونسي إبريل المقبل

راغب علامة يطمئن على الرئيس اللبناني بعد سقوطه أرضا في افتتاح القمة العربية بالأردن

صورة- الصدفة تجمع راغب علامة ووائل كافوري في بيروت

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"