شاهد- نجوم هوليوود يبدعون في الـ بيت بوكس

شاهد- نجوم هوليوود يبدعون في الـ بيت بوكس

مروة لبيب | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 3:26 | آخر تحديث: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 3:26
ويل سميث وكارا ديلفين وجستين بيبر  ويل سميث وكارا ديلفين وجستين بيبر
يمتلك العديد من المشاهير مواهب خفية، فيمكن للبعض من نجوم التمثيل أن يبدع في الغناء أوالتقليد أو أي نوع من أنواع الفنون مثل الـ لبيت بوكس.

ويعتبر فن الـ بيت بوكس "الموسيقى عن طريق الفم" من أشهر الفنون حاليا ويتطلب مجهود خاص للتحكم في النفس والحفاظ على الإيقاع الموسيقي، وقد برع عدد من نجوم هوليوود في استعراض مواهبهم في الــ بيت بوكس.

ويستعرض لكم FilFan.com أبرز النجوم ممن أبدعوا في الـ بيت بوكس.

ويل سميث

أظهر الممثل الأمريكي ويل سميث مهاراته المميزة في الـ بيت بوكس خلال ظهوره في برنامج The Tonight Show مع الأمريكي جيمي فالون، واستعان سميث بتطبيق الآيباد ليساعده في إبراز موهبته وشاركه الإعلامي جيمي فالون كاشفا عن مهارته أيضا في الـ بيت بوكس.



جستين بيبر

شارك المغني الكندي جستين بيبر موهبته في الـ بيت بوكس، بإحدى حفلاته الغنائية بالعاصمة البريطانية لندن مؤديا أنغام أغنيته الشهيرة Baby.



كارا ديلفين

كشفت عارضة الأزياء الإنجليزية والممثلة كارا ديلفين عن موهبتها في الـ بيت بوكس، خلال حلولها ضيفة في برنامج
The Tonight Show مع الأمريكي جيمي فالون.



تشانينج تيتوم

استعرض الممثل الأمريكي تشانينج تيتوم مهارته في الـ بيت بوكس، خلال حلوله ضيف في برنامج The Tonight Show مع الأمريكي جيمي فالون.



إد شيران

شارك المغني الإنجليزي إيد شيران جمهور حفلته الغنائية في مهرجان Jingle Ball الموسيقي بمهاراته الخاصه في الـ بيت بوكس على أنغام إحدى أغنياته الخاصة، وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر.



اقرأ أيضا

8 ممثلين كادوا يفقدون حياتهم أثناء التصوير.. أحدهم فكر في الانتحار لإيقاف الألم
في عيد ميلادها .. 6 تصريحات مثيرة للجدل لـ كريستين ستيورات ..هوليوود مقززة وهذه حقيقة ميولي الجنسية
مالا تعرفه عن راسل كرو.. بدأ التدخين وهو في العاشرة من عمره وكون فرقة موسيقية في التسعينيات

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"