​ابنة حمدي أحمد تكشف حقيقة انتحار والدها

​ابنة حمدي أحمد تكشف حقيقة انتحار والدها

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 0:44 | آخر تحديث: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 0:44
حمدي أحمد حمدي أحمد
بدموع حارة، تحدثت السيدة ميريت حمدي أحمد ابنة الممثل الراحل الشهير لبرنامج "آخر النهار" لتنفي ما نُسب إليها مؤخرا من تصريحات.

أكدت ميريت حمدي أحمد أن التصريحات المتناقلة على لسانها عبر صفحات صحيفة "الوفد" التي تؤكد أن والدها مات منتجرا، ليست حقيقية.

وقالت ميريت: ""أبي الفنان حمدي أحمد مسلم وموحد ومات بالمرض وسيظل علامة فى تاريخ الفن فى مصر، ولم أكن أعلم أن هذا ما سيكتب عندما أجريت الحوار، خاصة أني لم ألمح من قريب ولا من بعيد بهذه المسألة"، حسب مداخلتها الهاتفية لبرنامج "آخر النهار" الذي يقدمه جابر القرموطي.

وتابعت: "لسنا صحفيين ولا علاقة لنا بالإعلام، وهذه أول مرة أجرى أd حوارات صحفية وستكون الأخيرة، ليظل اسم حمدي أحمد كما هو".

يذكر أن حمدي أحمد توفي في الجمعة الثامن من يناير 2016، عن عمر يناهز 82 عاما.

مدي أحمد من مواليد مدينة سوهاج عام 1933، بدأ مشواره الفني بعد تخرجه من معهد الفنون المسرحية عام 1961، شارك في أكثر من 35 مسرحية، و25 فيلم سينمائي، و89 مسلسل تلفزيوني، من أهم أعماله فيلم "القاهرة 30" والذي حصل من خلاله على الجائزة الأولى من جامعة الدول العربية عام 1967، وفيلم "الأرض" وغيرها من الأعمال.

شغل منصب مدير المسرح الكوميدي عام 1985، وسياسيا تم انتخابه كعضو مجلس شعب عام 1979.

آخر أعماله السينمائية فيلم "صرخه نملة"، وتلفزيونيا مسلسل "من غمضه عين".


يبث برنامج "آخر النهار" يوميا على فضائية "النهار" فى الثامنة مساء، ويقدمه الإعلاميون خيري رمضان وخالد صلاح وجابر القرموطي ومحمد الدسوقي رشدي.​

اقرأ أيضا

أشهر شخصية جسدها حمدي أحمد.. ٣ حكايات لا تعرفها عن محجوب عبد الدايم

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"