خاص- المخرج سامح عبد العزيز يرد على رفع روبي قضية خلع للمرة الثانية ضده

خاص- المخرج سامح عبد العزيز يرد على رفع روبي قضية خلع للمرة الثانية ضده

مروى جمال | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 أبريل 2017 - 23:57
روبي وسامح عبد العزيز روبي وسامح عبد العزيز
ترددت أقاويل كثيرة في الفترة الأخيرة حول وجود خلافات بين المخرج سامح عبد العزيز وزوجته الفنانة روبي، وأن الأمر تطور إلى مطالبة روبي وتقدمها بدعوى خلع للمرة الثانية.

المخرج سامح عبد العزيز رد على هذه الأقاويل في تصريحات مقتضبة لموقع FilFan إذ قال: ليس لي أي معلومات عن رفع روبي قضية خلع للمرة الثانية.

وكانت حدثت أزمة أثناء تصوير العمل، حيث علم موقع FilFan أنه وقعت مشادة كلامية وصلت إلى الإشتباك بالأيدى بين روبى ومساعدة أزياء تدعى خلود وهى مصممة أزياء فى المسلسل، وجاءت للعمل من خلال المخرج سامح عبد العزيز وتعتبر صديقة مقربة له، وكانت تدعى أن هناك صلة قرابة بينها وبين روبى لجميع العاملين في المسلسل، وهذا الأمر أدى إلى غضب روبى منها وواجهتهاـ وحدثت مشادة كلامية بينهما وصلت إلى الإشتباك بالأيدى (تعرف على التفاصيل.

كما تحدث سامح عبد العزيز مخرج مسلسل "رمضان كريم" المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل عن الخلافات التى حدثت بين روبى ومصممة الأزياء خلود، إذ قال إنها كانت خارج مكان التصوير.

الأقاويل أيضا حول خلافات روبي وسامح عبد العزيز تطورت إلى أنه كلف مساعد مخرج بتصوير مشاهدها في مسلسل "رمضان كريم"، لكن المخرج رد على ذلك الأمر أيضا وقال: كل ما قيل حول أنه ليس له علاقه بتصوير مشاهد روبى ضمن أحداث المسلسل، ولا صحة لتكليف مساعده الأول بتصوير مشاهد زوجته وانتظاره فى غرفته حتى تنتهى روبى من تصوير مشاهدها داخل استوير حارة السبكى بمنطقة الحزام الأخضر فى مدينة ٦ أكتوبر.

ولفت سامح عبد العزيز أن الأمور الشخصية أو الخلافات الموجودة بينه وبين زوجته روبى ليس لها علاقه بالعمل والتصوير.

اقرأ أيضا

الفن في أسبوع.. مرض روبي وحبس غادة إبراهيم وخُلع حسين فهمي

أشرف زكي يكشف: روبي مريضة

بعد نشر صورتها المزيفة.. روبي تنفي امتلاكها صفحة على Facebook

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"