آن هاثاواي: كنت أتصرف بحماقة تجاه المعجبين

آن هاثاواي: كنت أتصرف بحماقة تجاه المعجبين

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 أبريل 2017 - 23:59 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 أبريل 2017 - 23:59
آن هاثاواي آن هاثاواي
أحيانا ما ينزعج المشاهير من أن يستوقفهم المعجبين في الأماكن العامة، فمنهم من يتعامل مع الأمر بحكمة ومنهم من يتصرف بإنفعال تجاههم.

وكشفت الممثلة الأمريكية عن كيفية تصرفها في تلك المواقف خلال مسيرتها الفنية، وإختلاف موقفها تجاه المعجبين في بداية مشوارها عن الآن.

وخلال حوارها مع برنامج Marc Maron's WTF قالت هاثاواي" كنت أتمنى ألا أكون حمقاء في الماضي، كنت أتصرف بغرابة تجاه المعجبين لفترة من الزمن، ثم استيقظت ذات مرة ورأيت نفسي وقد أصبحت أكثر نضجا وأكثر عمقا.. وأدركت أنه عندما يعطيك شخص ما جزء من طاقته بشكل لطيف يجب أن تستقبل هذا بكل حب، وليس من الصعب أن تقف دقيقة لتقول له أشكرك.

وأضافت" لا أعرف حقا ما سبب هذا التغيير هل هي الأمومة أم كبر السن، وأعتقد أن وقت الناس مهم للغاية ولو أنهم إختارو أن أكون جزءا منه سواء بمشاهدة أفلامي أو يستوقفوني ليخبروني أن مشاهدتي تجعلهم سعداء..هذا بالتأكيد شئ مذهل.

ويعرض لـ هاثاواي حاليا فيلم Colossal، الذي تدور أحداثه حول امرأة تكتشف أن سلسلة الأحداث الكارثية التي تقع في كل مكان، ترتبط بشكل أو بآخر بالانهيار العقلي الذي تعانيه.

يذكر أن هاثاواي تصور حاليًا فيلم Ocean's Eight، الذي يعد فيلم نسائي يضم عدد كبير من الممثلات من بينهن ساندرا بولوك، وكيت بلانشت، والمغنية ريانا.

أقرأ أيضا
آن هاثاواي تتحدث عن صعوبة التصوير أثناء فترة حملها.. وهذا رأيها في كيم كارداشيان*فيديو- آن هاثاواي تنحني لبيونسيه من شدة إعجابها بألبومها المفاجئ Lemonade
آن هاثاواي تنشر صورة لابنها الرضيع وهو يتابعها في مؤتمر الأمم المتحدة*

كلمات متعلقة آن هاثاواي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"