ميرهان حسين ترد على انتقادات داليا البحيري: أغضبتني كثيرا

ميرهان حسين ترد على انتقادات داليا البحيري: أغضبتني كثيرا

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير
ميرهان وداليا ميرهان وداليا
ردت الممثلة ميرهان حسين على الانتقادات اللاذعة التي وجهتها لها الممثلة داليا البحيري بسبب دورها في مسلسل "الأب الروحي".

فداليا البحيري كانت قد وجهت عبر حسابها بموقع Facebook انتقادات لميرهان جاء به: "توجد ممثلة في (الأب الروحي) تقريبا صوتها حلو وأداؤها لطيف بس الباروكة اللي على رأسها وشفايفها اللي نفخاها فصلاني فصلة... ليه كدة يا قلب أمك".

وردت ميرهان: "أكثر ما أغضبني فيما ذكرته داليا البحيري، هو أنه صادر من ممثلة، هي على دراية تامة باستحضار البكاء في المشاهد التمثيلية، وتعلم أن الكاميرا تضخم التفاصيل، سواء كان الوزن أو الطول أو حتى الملامح، والبكاء أيضا يؤثر في ملامح الوجه، خصوصاً أنني كنت أبكي حقيقةً ولم أستعن بأي طرق تساعد على البكاء".

وتابعت: "أما بالنسبة لاستخدامي شعر مستعار (باروكة)، فالشخصية التي قدمتها في المسلسل يناسبها أكثر الشعر القصير، وكنت أبحث عن التنوع والاختلاف في شكلي، ولأن شعري الطبيعي طويل اضطررت لاستخدام الباروكة، وأغلب الفنانات لجأن لذلك في العديد من الأدوار، والمشاهد يعلم أنه شعر مستعار وهذا لا يعيب الممثلة إطلاقا".

وأضافت ميرهان: " لا توجد أي خلافات شخصية بيني وبين داليا البحيري، إننا زميلتان وأكن لها كل الاحترام والتقدير، ولكن هذا التصرف غير لائق أن يخرج من فنانة، كما أنها تجاهلت ذكر اسمي وكأنها المرة الأولى التي أمثل فيها، ولو كانت تجهلني حقا، فهذا يعني أنها لا تشاهد أعمالا فنية، والسؤال يوجه لها كيف تكون ممثلة ولا تعرف أسماء الفنانات زميلاتها في الوسط الفني؟"

واختتمت حديثها في هذا الأمر بحوارها لموقع مجلة "لها": "استمع إلى النصائح وآخذ بها، ولا يغضبني المنتقدين لأنهم يبحثون عن مصلحتي من وراء ذلك، ولكن في هذا الأمر الوضع مختلف، فلا توجد نصيحة يمكن الاستفادة منها، وسواء كان الهجوم مبررا أو لا، فلن يضيف إلى ما حدث شيئا".

مسلسل "الأب الروحي" بطولة محمود حميدة، أحمد فلوكس، محمد عادل، سوسن بدر، مي سليم، عايدة رياض، أحمد عبد العزيز، إيهاب فهمي، أحمد حلاوة، هو من إنتاج "مجموعة فنون مصر" (ريمون مقار، محمد محمود عبد العزيز)، من تأليف هاني سرحان محمد جلال، من إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا

بالصور- ميرهان حسين في إطلالة من "السبعينيات".. جلسة تصوير جديدة

ميرهان حسين لمخرج "الأب الروحي": قتلت كل الأبطال؟ وهكذا رد عليها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"