سوسن بدر تنفي منعها من دخول السعودية: لقد أديت فريضة الحج

سوسن بدر تنفي منعها من دخول السعودية: لقد أديت فريضة الحج

مروى جمال | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 أبريل 2017 - 21:57 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 أبريل 2017 - 21:57
سوسن بدر سوسن بدر
انتشرت أقاويل بموقع Twitter حول منع الفنانة سوسن بدر من دخول السعودية بسبب فيلم سينمائي شاركت به.

ونفت سوسن بدر لموقع FilFan هذه الأقاويل التي زعمت أنها ممنوعة من زيارة دولة السعودية بسبب بطولتها لفيلم "موت أميرة" الذي عرض عام 1980 في بداية مشوارها الفني، مؤكدة أن هذا الكلام عار تماما من الصحة، مشيرة إلى أنها لا تركز في هذه المهاترات وأخبار مواقع التواصل الاجتماعي والإعلامي بشكل عام.

وأكدت سوسن بدر أنها كانت في السعودية الأيام الماضية لأداء مناسك العمرة، كما أنها سبق أن أدت فريضة الحج منذ عدة أعوام، لافته إلى أنها ليست ممنوعة من زيارة السعودية في الأساس.

"موت أميرة" فيلم وثائقي بريطاني من إنتاج تلفزيون إيه.تي.في ATV ويحكي عن قصة إعدام أميرة سعودية علناً في ساحة بالمملكة العربية السعودية بعد اعترافها بالزنا.

ومن ناحية أخرى قالت سوسن بدر أنها تواصل تصوير مسلسلها الجديد "السرايا"، للمخرج وائل فهمي عبد الحميد والمقرر عرضه السبت المقبل على القنوات الفضائية، وهو بطولة سوسن بدر وعبير صبري ومجدي كامل وأميرة فتحي وريم هلال وميار الغيطي، إضافة لعدد كبير من الفنانين، من تأليف أحمد صبحي، وإنتاج ممدوح شاهين.

مسلسل "السرايا"، تدور أحداثه في إطار إجتماعي رومانسي، فضلا عن احتوائه على العديد من خطوط الإثارة ومشاهد الأكشن، وهو من الأعمال التي ينافس بها المنتج ممدوح شاهين بموسم أعياد الربيع الدرامي.

اقرأ أيضا
تعرف علي الدور الذي حلمت سوسن بدر بتجسيده وموت المخرج حرمها منه

صورة- ميريهان حسين مع سوسن بدر في كواليس "الأب الروحي"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"