سمية الخشاب: أقضي أوقات الازدحام في التسبيح

سمية الخشاب: أقضي أوقات الازدحام في التسبيح

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 أبريل 2017 - 20:10 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 أبريل 2017 - 20:10
سمية الخشاب سمية الخشاب
شوارع القاهرة تعاني دوما من ازدحام المرور، لذلك اختارت الممثلة سمية الخشاب طريقتها المثالية لاستثمار هذا الوقت الضائع.

أفصحت سمية الخشاب خلال مداخلتها الهاتفية لبرنامج "مزنوق فين" الذي يُذاع عبر محطة "إينرجي" أنه في أثناء فترات "الزنقة" وازدحام المرور تفضل قضاء الوقت في التسبيح وذكر الله.

ومن ناحية أخرى، تنشغل سمية الخشاب في تصوير مسلسلها الجديد "الحلال" المقرر عرضه في رمضان 2017، والذي يشارك في بطولته إلى جانب سمية الخشاب، كل من بيومي فؤاد، يسرا اللوزي، دينا فؤاد، مها أحمد، فادية عبد الغني، طارق الإبياري.

والمسلسل من تأليف سماح الحريري، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صباح إخوان".

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، ويرصد القضايا الاجتماعية الشعبية بشكل مختلف.

وجدير بالذكر أن المطرب أحمد سعد سيقوم بغناء تتر المسلسل مع سيمة الخشاب، بعدما تم الإعلان عن أنه تعاقد على مؤخرا مع المنتج صادق الصباح، ومن المقرر عرض المسلسل في شهر رمضان المبارك. (تعرف على التفاصيل)

اقرأ أيضا

صورة- مها أحمد وسمية الخشاب تلطخان يديهما بالدماء في كواليس "الحلال"
السيطرة على حريق في كواليس مسلسل "الحلال" لسمية الخشاب
أبرز 10 تصريحات لسمية الخشاب بـ"في بيتنا ضيف": هذه حقيقة خضوعي لعمليات تجميل.. أنا محترمة وتركت "الجيم" لأن الناس "بتتفرج عليا"

كلمات متعلقة سمية الخشاب
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"