هل يتم استبعاد دينا الشربيني من فيلم عمرو دياب بعد شائعات ارتباطهما؟

هل يتم استبعاد دينا الشربيني من فيلم عمرو دياب بعد شائعات ارتباطهما؟

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 أبريل 2017 - 19:57 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 أبريل 2017 - 23:41
دينا الشربيني وعمرو دياب دينا الشربيني وعمرو دياب
أعلن المطرب عمرو دياب من قبل عن تحضيره لفيلم سينمائي جديد، وأنه يرغب بقوة في تقديمه، وهو الأمر الذي جعل جمهوره ينتظر بشدة موعد عرضه.

وقال السيناريست محمد حفظي إنه يضع كامل تركيزه في كتابة الفيلم فهو غنائي رومانسي ولم يتبقى سوى أسبوع واحد فقط على الانتهاء من كتابته حتى يكون جاهزا للتفاصيل الانتاجية الأخرى حسبما صرح في لقاءه مع برنامج "ET بالعربي".

وأضاف حفظي أن هناك خطة توزيع وانتاج لكنه لم يكن مطلعا على كل هذه الأشياء لأنه ينشغل بالكتابة.

وأشار حفظي إلى أن عمرو دياب يفضل دائما أن يكون كل شئ حاضرا بشكل صحيح كما أنه يحرض على ضرورة الاختيار سواء في المادة المقرر عرضها على الشاشات أو الممثلين الذين سيقفون أمامه.

ولكن لم يتم تحديد اسم الفيلم حتى الان أو البطلات المشاركين، ولكن هناك أخبار قالت إن هناك ترشيحات لدور البطولة ومنهم ياسمين رئيس ودينا الشربيني، ولكن أصبحت دينا خارج المنافسة بعد انتشار الاخبار حول زواجهما حسبما صرحت ناردين فرج مذيعة برنامج "ET بالعربي".


اقرأ أيضا

المحكمة ترفض تغريم عمرو دياب 5 مليون دولار

هكذا عقّب عمرو دياب على حادث تفجير كنيسة مارجرجس


أسرة عمرو دياب تلغي متابعته عبر Instagram!


بالصور- عمرو دياب يحضر زفاف أحد أعضاء فرقته


محامي عمرو دياب يؤكد انتصاره.. ومحامي "روتانا" ينفي بالمستندات


عمرو دياب ضمن الأكثر تداولا على Twitter وينسي الجميع الحديث عن السياسة

كلمات متعلقة عمرو دياب
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"