صورة- نانسي عجرم وزوجها في ضيافة رئيس لبنان

صورة- نانسي عجرم وزوجها في ضيافة رئيس لبنان

دينا دهب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 أبريل 2017 - 17:50 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 أبريل 2017 - 17:50
نانسي عجرم وزوجها نانسي عجرم وزوجها
استقبل ميشال عون رئيس الجهورية البنانية بالقصر الجمهوري كلاً من المطربة نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم، والمطرب وائل كفوري، والملحن سمير صفير.

ونشر الحساب الرسمي للرئيس البناني ميشال عون بموقع التدوينات القصيرة Twitter، صورة من داخل مكتب عون وبرفقته نانسي ووئل وسمير صفير.




يشار إلى أن نانسي عجرم طرحت مؤخراً أحدث كليباتها "حاسة بيك" في الجمعة السابع من إبريل الجاري، ظهرت نانسي عجرم في الكليب بشخصيتين، الأولى هي الفنانة المشهورة التي يقع المنتج بحبها وتحاول هي الوصول له، والثانية هي زوجة المنتج التي يعود لها زوجها في نهاية الأحداث، والأغنية من من كلمات خالد تاج، وألحان خالد عز، وتوزيع موسيقي لطارق مدكور.


اقرأ ايضاً

بالصور- وائل كفوري يتسلم جائزة الـ100 مليون Plays من أنغامي

بالفديو- نانسي عجرم تكشف عن مفاجأة لجمهورها

عفوا نانسي عجرم.. أنغام سبقتك!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"