بالصور- بسبب Thor: Ragnarok.. إليزابيث بانكس تمازح كيت بلانشيت: سرقتي إطلالتي

بالصور- بسبب Thor: Ragnarok.. إليزابيث بانكس تمازح كيت بلانشيت: سرقتي إطلالتي

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 أبريل 2017 - 13:34 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 أبريل 2017 - 13:34
كيت بلانشيت وإليزابيث بانكس كيت بلانشيت وإليزابيث بانكس
نجح الإعلان الدعائي الجديد لفيلم Thor: Ragnarok في لفت انتباه الكثير من محبي أفلام الأبطال الخارقين وعالم شركة Marvel للقصص المصورة.

تضمن الفيديو الذي لم تتجاوز مدته دقيقتين، لقطات للممثل كريس هيمسورث في ثوبه الجديد بعد أن قص شعره وغير بذلة "ثور" الشهيرة، وأيضًا لقطات للمواجهة بينه وبين شخصية "هالك" التي يجسدها الممثل مارك روفالو، ولكن أبرز ما جاء في الإعلان هو ظهور الممثلة كيت بلانشيت التي تجسد دور "هيلا"، في شكل مختلف تمامًا عن إطلالتها المعروفة.

ويبدو أن الممثلة إليزابيث بانكس أرادت أن تمازح زميلتها، بعد أن نشرت صورتين عبر حسابها على موقع Twitter، ترصد من خلالهما التشابه بين شكل شخصية "ريتا ريبولزا" التي قدمتها في فيلم Power Rangers، وشخصية "هيلا" في فيلم Thor: Ragnarok.

وكتبت تعليق: "لقد سرقت إطلالتي، أنني أحبك يا كيت"، مذيل بوسم يحمل اسم الفيلم الجديد.




يذكر أن الإعلان الدعائي للفيلم الجديد تمكن من تحقيق أرقام قياسية جديدة لشركتي Disney وMarvel، بعد مرور 24 ساعة فقط على طرحه.

ووفقًا لما ذكره موقع The Hollywood Reporter، فإن نسب مشاهدة الإعلان الخاص بالجزء الثالث من سلسلة أفلام البطل الخارق Thor وصلت إلى 136 مليون في 24 ساعة، وبهذا أصبح الأعلى مشاهدة في تاريخ الشركتين.


ومن المقرر أن يطرح الفيلم في 3 نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضًا:
الإعلان الدعائي لفيلم الرعب IT يحقق نسبة مشاهدة قياسية تتخطى Fast & Furious


"دكتور سترانج" ينضم إلى الجزء الثالث من Thor

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"