بالفيديو- الإعلان الدعائي لـ Thor: Ragnarok يحقق أرقام قياسية ويتخطى هذه الأفلام

بالفيديو- الإعلان الدعائي لـ Thor: Ragnarok يحقق أرقام قياسية ويتخطى هذه الأفلام

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 أبريل 2017 - 12:29 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 أبريل 2017 - 12:29
Thor Thor
تمكن الإعلان الدعائي لفيلم Thor: Ragnarok من تحقيق أرقام قياسية جديدة لشركتي Disney وMarvel، بعد مرور 24 ساعة فقط على طرحه.

ووفقًا لما ذكره موقع The Hollywood Reporter، فإن نسب مشاهدة الإعلان الخاص بالجزء الثالث من سلسلة أفلام البطل الخارق Thor وصلت إلى 136 مليون في 24 ساعة، وبهذا أصبح الأعلى مشاهدة في تاريخ الشركتين.

يشار إلى أن الفيلم الموسيقي Beauty and The Beast، كان أخر الأفلام التي نجحت في تحقيق أرقام قياسية لشركة Disney، بعد أن وصلت نسب مشاهدة الإعلان الدعائي الخاص به إلى 127.6 مليون في 24 ساعة فقط، فيما حقق فيلم Star Wars: The Force Awakens حوالى 112 مليون مشاهدة في نفس المدة الزمنية، أما إعلان فيلم Captain America: Civil War فقد حقق وقت طرحه 94 مليون مشاهدة.



ولفت الإعلان الجديد انتباه محبي السلسلة، خاصة وأنه شمل لقطات لشخصية "هيلا" الشريرة، التي تقدمها الممثلة كيت بلانشيت في صورة وشكل مختلفان تمامًا عن إطلالتها المعروفة.

كما ظهر الممثل كريس هيمسوورث بشكل مختلف جذريًا عن شكله المعروف في الأجزاء السابقة، إذ قص شعره وتغير شكل البذلة؛ فالرداء الأحمر الطويل اختفى وكذلك لون البذلة لم يعد رماديا، أصبح بني به نقوش حمراء، كما استغنى عن الأكمام.

وذكر موقع D23، الموقع الرسمي لمحبي أفلام Disney، أن فيلم Thor: Ragnarok الذي سيطرح في 3 نوفمبر المقبل، سيضم شخصيات "Thor" كريس هيمسورث، و"The Hulk" مارك روفيلو، و"Doctor Strange" بنديكت كومبرباتش، ليتحدوا ضد المجموعات الشريرة.

اقرأ أيضًا:
الإعلان الدعائي لفيلم الرعب IT يحقق نسبة مشاهدة قياسية تتخطى Fast & Furious


"دكتور سترانج" ينضم إلى الجزء الثالث من Thor

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"