بالفيديو- أحمد سعد يحكي عن تقرّبه إلى الله وكيف غيَر ذلك من حياته

بالفيديو- أحمد سعد يحكي عن تقرّبه إلى الله وكيف غيَر ذلك من حياته

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 أبريل 2017 - 10:35 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 أبريل 2017 - 10:35
أحمد سعد أحمد سعد
طرح المطرب أحمد سعد أغنية جديدة بعنوان "وصايا طه لـ آل عيسي"، بعد الحادث الإرهابي الذي وقع يوم الأحد الماضي 9 إبريل الجاري، بكنيستي مارجرجس بالغربية، والمرقسية بالإسكندرية.

وقال سعد إنه طرح هذه الأغنية، لكي يؤكد للجميع أنه لا يوجد أي انقسام في جموع الشعب المصري بمسلميه ومسيحييه، وإذا كنا لا نستطيع أن نمنع البعض من الأفكار المتطرفة أو من تفجير أنفسهم، فإنه يمكننا أن نجعل الناس تحب بعضها البعض.

وحكى أحمد سعد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صبايا الخير"، والمُذاع عبر قناة "النهار"، ومن تقديم ريهام سعيد، أنه في الفترة الأخيرة تقرّب من الله تعالى، وهذا الأمر حدث معه منذ 5 أو 6 أشهر، فحدث تغييرا كامل في حياته، وأن هذا الأمر حدث فجأة.

وأضاف أنه شعر وأن الله تعالى أنعم عليه بالإيمان، فاستيقظ من النوم في أحد الأيام ليجد نفسه يشعر وكأنه شخصا آخر، يريد فعل كل شيء خير.

وتابع أحمد سعد، ليحكي أنه أصبح يصلي كل الفروض، ويدفع الزكاة ويصوم، كما أنه أصبح يحب كل من حوله ويستوعب كل الناس، وهو يرى أن معنى الإيمان هو أن تقدّر وأن تستوعب كل من حولك وتحبهم.

واعترف سعد أنه في فترة كبيرة من حيات،ه كان يفعل كل شيء خاطئ، ولكن فجأة تغّير كل شئ، وأرجع هذا الأمر إلى أن بداخله شيء جيد منذ الصغر، لأنه تربّى في منزل متديّن وحفظ القرآن، ولهذا فإن الله تعالى ساعده لكي يعود للطريق الصحيح.

وبعد تغيير أسلوب حياته وتقرّبه من الله، أصبح يشعر أن كل شيء أفضل، سواء في الرزق أو في أي شيء آخر.

ووجّه أحمد سعد نصيحة لكل شاب، وهي أن التدين من الممكن أن يكون في طريقة التعامل مع الأهل أو الجيران أو أي شخص، وأوضح أن التديّن ليس أن يكون ظاهريا فقط أو بالتشدّد.

أما عن تقديمه لأغنية بعد الحادث الإرهابي للتعبير عن وحدة الشعب، فقال إنه منذ تقرّبه من الله تعالى، أصبح يُحب أن يقدّم أغاني تدل على الحب والتقارب بين الناس، مثل أغنية "بحبك يا صاحبي"، وبعد حادث تفجير الإرهابي تحرك سريعا وقدّم أغنيته الجديدة.



إقرأ أيضا:
أحمد سعد وسمية الخشاب يغنيان تتر مسلسل "الحلال"
بالفيديو- أحمد سعد يوضح حقيقة زواجه سرا من ريم البارودي وإدمانه للمخدرات
تعليقاً على الأزمة بينهما.. أحمد سعد يوجه رسالة لرامي صبري

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"