فيديو- آخر حلقات "شيري ستوديو" الليلة.. تعرّف على ضيوفه الثلاثة

فيديو- آخر حلقات "شيري ستوديو" الليلة.. تعرّف على ضيوفه الثلاثة

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 أبريل 2017 - 9:36 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 أبريل 2017 - 9:36
شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
تختتم الفنانة شيرين عبد الوهاب برنامجها الترفيهي "شيري ستوديو" مساء الأربعاء 12 إبريل الجاري، والمُذاع على قناة dmc الفضائية.

وأزاحت شيرين الستار عن ضيوف آخر حلقات برنامجها، في هذا الفيديو الذي شاركته مع معجبيها، وهم الممثلة هند صبري، والمطرب راغب علامة، والشاعر الغنائي أمير طعيمة.



ويظهر في الفيديو الضيوف الثلاثة، وهم يتحضّرون للحلقة الأخيرة، ويسجّلون كلمة قصيرة للمشاهدين من الكواليس، كما يكشف الفيديو عن الإطلالة التي ستطلّ شيرين عبد الوهاب بها.

وبرنامج "شيري ستوديو" هو أولى تجارب شيرين عبد الوهاب في مجال تقديم البرامج، وعُرضت أولى حلقاته في 18 يناير الماضي، وكان ضيوفها هم عضو فريق "واما" الغنائي والممثل ومقدم البرامج أحمد فهمي، والممثلة السورية كندة علوش، والمطربة الشعبية بوسي.

وكانت شيرين عبد الوهاب أحيت الجمعة 7 إبريل الجاري حفلا غنائيا بـ "بورتو ساوث بيتش" في العين السخنة، أمام الآلاف من جمهورها.

وصعدت شيرين على مسرح في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء، لتقدم مجموعة من أشهر أغنياتها، ومنها "أنا مش بتاعت الكلام ده"، و"كتير بنعشق"، و"كده يا قلبي"، و"مشاعر"، و"آه يا ليل"، و"ده مش حبيبي"، و"جرح تاني"، و"على بالي".

كما قدّمت شيرين عبد الوهاب للمرة الأولى حفل Live أحدث أغنياتها "على ايدك"، والتي طلبت أثناء غنائها من الحضور الوقوف للرقص والتفاعل معها، قائلة لهم: "انتوا أجمل جمهور في الدنيا"، واختتمت الحفل في تمام الساعة الثانية عشر من منتصف الليل، على أنغام أغنية "مشربتش من نيلها".

وحضرت شيرين حفلها الغنائي بصحبة المستشار الفني لشركتها المنتجة "نجوم ريكوردز" ياسر خليل، والذي اصطحب معه أيضا الفنان حسام حبيب أحد نجوم الشركة، ولكنه لم يقدّم هذه المرة "دويتو" مع شيرين، واكتفى بالاستمتاع لغنائها.

طالع أيضا

هكذا عقَبت شيرين عبد الوهاب على عزف صاحب "الباز الذهبي" الاستثنائي لأغنيتها "على بالي" في Arabs Got Talent 5

أبرز 6 تصريحات لشيرين رضا في "شيري ستوديو": ابنتي هي سبب ابتعادي عن الساحة الفنية وأكره فكرة الزواج

أبرز 14 تصريحا لفيفي عبده في "شيري ستوديو": عبد الحليم حافظ سبب طلاقي.. وأموالي التهمتها الفئران

بالفيديو- شيري عادل: عندما أنفعل أتحدث باللغة العربية الفصحى

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"