للمرة الثانية.. أحمد الفيشاوي يتغيب عن حضور جلسة محاكمته لدفع نفقة ابنته

للمرة الثانية.. أحمد الفيشاوي يتغيب عن حضور جلسة محاكمته لدفع نفقة ابنته

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 أبريل 2017 - 22:32 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 أبريل 2017 - 22:32
هند والفيشاوي هند والفيشاوي
تغيب الممثل أحمد الفيشاوي عن جلسة محكمة الأسرة بالجيزة التي انعقدت مساء الثلاثاء 11 إبريل الجاري.

وأمر القاضي بتأجيل دعوى المصاريف الدراسية، المقامة من هند الحناوي ضد طليقها أحمد الفيشاوي، التي تطالب فيها بإلزامه بسداد 9 آلاف جنيه إسترليني لا بنتهما لينا، لجلسة 2 مايو، لإعادة الإعلان وعرض الصلح والتحري، حسب موقع صحيفة "الوطن".

وطالب دفاع المدعي تأجيل للإعلان، والتصريح باستخراج شهادة من مصلحة الضرائب، والتحري عن طريق قسم الجيزة، عن صافي دخل الفيشاوي الصغير، ونشاطه والاستعلام من الغرفة التجارية عن شركته الخاصة.

وأكد موقع "لها" بأن الفيشاوي تغيب عن الجلسة ولم يحضرها.

وذكرت الدعوى التي أقامتها هند الحناوي أن طليقها وافق على سفر ابنتهما بصحبتها إلى إنجلترا للمعيشة والتعليم هناك، وهو ما يعني موافقته على تحمل نفقاتها.

وجاء بالدعوى أيضا، أن الفيشاوي يعمل ممثلا ويلعب أدوار البطولة في أفلام سينمائية عديدة، وأنه يجني ملايين الجنيهات أجراً نظير كل فيلم، فضلاً عن تقديمه برامج فنية في دبي ولبنان ويتقاضى ملايين الدولارات، إضافةً إلى امتلاكه شركة إنتاج سينمائي، وعدة وحدات سكنية في مناطق راقية بالقاهرة، ورغم ذلك يتهرب من مصاريف ابنته.

يذكر أن هند تقدمت بثلاث قضايا ضد الفيشاوي وهم: الأولى كأجر لمنزل في لندن، أما الثانية فهي المصروفات الدراسية الخاصة بابنتهما لينا، أما الثالثة فهي نفقة، ويتم تحديد المبلغ حسب الوضع الاجتماعي للفيشاوي.

وكان الفيشاوي تغيب عن جلسة 14 فبراير الماضي.

اقرأ أيضا
تأجيل دعوى هند الحناوي ضد أحمد الفيشاوي.. تطالبه بـنصف مليون جنية شهريا
أحمد الفيشاوي وهند الحناوي في المحاكم مجددا لهذا السبب
أحمد الفيشاوي يتغيب عن جلسة تسوية النزاع لدفع نفقة ابنته لينا
بالفيديو- أحمد الفيشاوي عن العمل مع والده: ممثل عملاق ومبهج
صورة- أحمد الفيشاوي يستعرض وشومه في جلسة تصوير جديدة
بعد اتهام هند الحناوي للفيشاوي الصغير بعدم تكفل نفقة ابنته...11 صورة تستعرض علاقة الفيشاوي بلينا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"