تعرف على معنى اسم طفلة برادلي كوبر وعارضة الأزياء إيرينا شايك

تعرف على معنى اسم طفلة برادلي كوبر وعارضة الأزياء إيرينا شايك

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 أبريل 2017 - 17:48 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 أبريل 2017 - 17:48
إيرينا شايك وبرادلي كوبر إيرينا شايك وبرادلي كوبر
وضعت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك مولودها الأول من صديقها الممثل الأمريكي برادلي كوبر منذ أسبوعين، وبعد تكتم شديد كشف مصدر مقرب من الثنائي نوع واسم المولود.

وبحسب ما ذكر موقع E! News، فقد رزقا بفتاة أطلقا عليها اسم "ليا دا سين شايك كوبر"، وهذا الاسم يتكون من جزأين؛ الأول كلمة "ليا" اليونانية، وتعني جالب الأخبار السارة، فيما تشير كلمة "سين" إلى ثاني أكبر نهر بالعالم في فرنسا.

وتجدر الإشارة إلى أن حمل إيرينا شايك تأكد في شهر نوفمبر الماضي، عندما ظهرت في عرض Victoria’s Secret بباريس على السجادة الحمراء، وهي ببطن منتفخ وترتدي فستان واسع.

ويذكر أن عارضة الأزياء الروسية ارتبطت ببرادلي كوبر في 2015، بعدما انفصلت عن حبيبها لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، بعد قصة حب استمرت 5 سنوات.

ووفقا لموقع ET الترفيهي، فإن شائعات الخطوبة لاحقت "الثنائي" في شهر ديسمبر الماضي، حينما رصدت كاميرات المصورين شايك وهي تضع خاتم زفاف في إصبعها.

وكانت آخر أعمال برادلي كوبر فيلم War Dogs ومسلسل Limitless، ويعمل حاليا على عدد من المشاريع السينمائية، منها فيلمي Atlantic Wall، وA Star Is Born.

اقرأ أيضًا:
علامات الحمل تظهر على إيرينا شايك في عرض أزياء

في عيد ميلاده- 7 معلومات لا تعرفها عن برادلي كوبر..عمل "شيال" وهذه هوايته المفضلة

صور- برادلي كوبر يحضر SNL من أجل ليدي جاجا..وتعلق: ما هذا الرجل!

ليدي جاجا وبرادلي كوبر يتعاونا سوياً في "ولادة نجمة"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"