بالفيديو- برنامج لبناني يسرق إحدى حلقات "البلاتوه".. والمذيع يعتذر لأحمد أمين

بالفيديو- برنامج لبناني يسرق إحدى حلقات "البلاتوه".. والمذيع يعتذر لأحمد أمين

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 أبريل 2017 - 17:51 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 أبريل 2017 - 17:51
أحمد أمين أحمد أمين
انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للمقدم الساخر نادي أبو شبكة أثناء تقديمه فقرة كوميدية من برنامج "منا وجر" مع الإعلامي بيار رباط والمذاع على قناة mtv اللبنانية.

ولكن يبدو أن الفقرة الكوميدية التي عرضها أبو شبكة تسبب له في حرج شديد بعد رصد المشاهدين لاقتباسه حلقة من البرنامج الساخر "البلاتوه" الذي يقدمه الممثل الكوميدي أحمد أمين والمعروض عبر شاشة قناة "النهار" وقيامه فقط بتقديمه باللهجة اللبنانية.

وكان عنوان الحلقة "الصنايعي الأسطوري لما يحب يعمل فاهم في كل حاجة" والتي تم عرضها في العام الماضي واستعرضت التعامل مع العمال وخاصة السباك والذي شبهه أمين بالدكتور.



مما جعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي ينشرون فيديو يجمع بين أداء أحمد أمين ونادي أبو شبكة لنفس الاسكتش، وهو الأمر الذي تسبب في انزعاج الإعلامي بيار رباط.

وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، "برنامج منا وجر يؤمن بالابتكار ونحن نحرص دائماً على تقديم فقرات إبداعية على أقصى درجة من المهنية والاحتراف، وتفاجأنا بأن فقرة "من مرتي وجر" في الحلقة الأخيرة من البرنامج لا تعكس قيمنا".

وأضاف: "ثقوا أن ما حصل سيخضع لتحقيق كامل، وسنتخذ الإجراءات المناسبة بحق المسؤولين".



اقرأ أيضا

أحمد أمين يكشف موعد عودة "البلاتوه"


خبير صيني يُنقذ أحمد أمين في "البلاتوه"


بالفيديو- أحمد السقا يتحدى "عم شكشك" في تحمل النار


فيديو- أسرة مسلسل "الحرباية" تحتفل بعيد ميلاد هيفاء وهبي


بالفيديو- الحمل لم يمنع متسابقة مغربية من المشاركة في Arabs Got Talent


أحمد حلمي لأطفال سوريا المشتركين في Arabs Got Talent: الله يلعن الحرب


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"