آمال ماهر تكشف حقيقة زواجها السري من ثري عربي

آمال ماهر تكشف حقيقة زواجها السري من ثري عربي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 أبريل 2017 - 16:37 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 أبريل 2017 - 16:55
آمال ماهر آمال ماهر
ردت المطربة آمال ماهر على كل الأخبار التي انتشرت في الفترة الأخيرة وتحدثت عن زواجها من ثري عربي، واخفائها للأمر عن الجمهور.

وأكدت آمال أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، فهي لا تفكر في هذا الأمر الآن وأنها مجرد شائعات تلاحقها كل فترة.

وأصدرت آمال بيان قالت فيه: "أتمنى من جمهوري عدم الانجراف وراء من يريد تشويه ما أقدمه من رسالة فنيه جميلة".

وأضافت: "حياتي الشخصية تخصني وحدي ومنذ أكثر من ثلاث أعوام وأنا أسمع واقرأ أخبار متكررة غير صحيحة عن زواجي وارتباطي وتلك الأخبار الهدف منها التشويش على جمهوري وأنا على الإطلاق ليس لدي مشروع زواج أو التفكير به".

وتابعت: "ما يهم جمهوري ومحبيني هو أعمالي الفنية واختياراتي، وأنا بعد وفاة والدي توقفت لأعيد حساباتي الفنية بشكل دقيق أردت أن أعمل نقله مختلفة في حياتي الفنية، وأن اختار أعمالي الفنية باقتناء شديد وان أعود للساحة بشكل مشرف يخدم الأغنية المصرية".

كما كشفت آمال أنها ألغت التعاون مع إدارة أعمالها السابقة، وأنها أصبح لديها الآن فريق عمل إداري متخصص يدير جميع يدير جميع أمورها الفنية والإعلامية".

على جانب أخر، شاركت آمال جمهورها بصور من جلس تصوير جديدة نشرتها عبر حسابها في موقع Instagram.

وتظهر آمال ماهر في جلسة التصوير الجديدة، وهي مرتدية لبذلة باللون الأبيض، واستغنت عن الاكسسوارات تماما، فيما تركت شعرها الأسود ينسدل على كتفيها ووضعت ماكياجا هادئ.




اقرأ أيضا:

صورة- آمال ماهر تحتفل بعيد ميلاد ابنها

بالفيديو- كليب آمال ماهر وراشد الماجد "لو كان بخاطري" يتجاوز الـ 30 مليون

بالصور- آمال ماهر تكشف عن إطلالتها في جلسة تصوير جديدة

كلمات متعلقة آمال ماهر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"