فين ديزل مفصحا للمرة الأولى: والدة بول ووكر اعتذرت لي عقب وفاته

فين ديزل مفصحا للمرة الأولى: والدة بول ووكر اعتذرت لي عقب وفاته

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 أبريل 2017 - 15:11 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 أبريل 2017 - 15:11
بول ووكر وفين ديزل بول ووكر وفين ديزل
أفصح نجم أفلام الحركة فين ديزل للمرة الأولى، عن اعتذار والدة صديقه وزميله في أفلام Fast & Furious الممثل الراحل بول ووكر له، عقب حادث وفاته في 2013.

وأشار فين ديزل أنه عندما ذهب لزيارة والدة بول ووكر "شيريل" في منزلها، من أجل تقديم التعازي لها في وفاة ابنها، فوجئ باعتذارها له أكثر من مرة، بحسب تصريحاته لإذاعة SiriusXM Entertainment.

وأضاف ديزل أنه عندما سأل والدة بول ووكر عن سبب اعتذارها له، أجابته: "لأنك فقدت نصفك الآخر"، وهو الرد الذي جعله يشعر للمرة الأولى بفاجعة فقدانه لصديقه.

وأكد أن حديث والدة بول ووكر معه، جعله يدرك تماما حجم الخسارة من فقدانه، ويقينه من أنه لم يعد متواجدا معه، كما جعله يشعر كيف أن يقدّم جزء جديدا من Fast & Furious من دون مشاركته فيه، بل وكيف تكون الحياه من دونه.

وتأتي تصريحات فين ديزل السابقة، ضمن جولته الإعلامية للترويج للجزء الثامن والجديد من أفلام Fast & Furious، والمقرر طرحه في السينمات في 14 إبريل الجاري.

وتجدر الإشارة أن الراحل بول ووكر تعاون مع فين ديزل في أفلام Fast & Furious لمدة 13 عاما، بعد أن التقيا بداخل استوديو التصوير للمرة الأولى في 2001.

وتوفي بول ووكر في 30 نوفمبر 2013، عن عمر 40 عاما، إثر تعرّضه لحادث سيارة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، أثناء تصويره للجزء السابع من Fast & Furious، ومن أجل استكمال باقي مشاهده في الفيلم، فتم الاستعانة بشقيقيه التوأم، وبالخدع البصرية.

ويحمل الجزء الثامن والجديد من Fast & Furious اسم The Fate of the Furious، وهو من بطولة فين ديزل، ودواين جونسون، وتشارليز ثيرون، وميشيل رودريجز.

إقرأ أيضا


قبل طرحه في السينمات- 8 مفاجآت بالجزء الثامن من Fast & Furious.. فين ديزل شرير!

هل تتعمد Universal إبعاد فين ديزل ودوين جونسون عن الدعاية لـ FAST 8؟ الشركة المنتجة ترد

فين ديزل يعلق لأول مرة على تلميح دوين جونسون بأنه من "الزملاء الجبناء"

فين ديزل يبكي ويتذكر صديقه الراحل بول ووكر في مهرجان CinemaCon

فين ديزل يبكي ويتذكر صديقه الراحل بول ووكر في مهرجان CinemaCon

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"