مؤلف "أرض جو": انتظروا دراما مع غادة عبد الرازق في عالم الطيران مختلفة

مؤلف "أرض جو": انتظروا دراما مع غادة عبد الرازق في عالم الطيران مختلفة

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 أبريل 2017 - 15:50 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 أبريل 2017 - 15:50
محمد عبد المعطي محمد عبد المعطي
يخوض السيناريست محمد عبد المعطي السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "أرض جو" لغادة عبد الرازق، المسلسل إخراج محمد جمعة وإنتاج تامر مرسي "سينرجي للإنتاج الفني".

وقال عبد المعطي في بيان صحفي إنه اقترب من الانتهاء من كتابة السيناريو، كما وعد جمهوره قائلاً "أعدكم بأن تشاهدوا دراما مختلفة هذا العام، فالمسلسل مليء بالإثارة والأحداث المشوّقة، وتدور أحداثه حول عالم الطيران والعاملين به، وعالم مختلف لم يُتناول من قبل درامياً".

وعبّر عبد المعطي عن سعادته لتعاونه مع بطلة المسلسل قائلاً "فخور لتعاوني الأول مع النجمة غادة عبد الرازق، وأتمنى أن لا يكون هذا التعاون الأخير بيننا" ويشارك في بطولة المسلسل عباس أبو الحسن، فريال يوسف، محمد كريم، أحمد فؤاد سليم، عبد الرحمن أبو زهرة، مها أبو عوف وأحمد عبد الوراث، ويعتبر المسلسل هو أحدث أعمال النجمة التلفزيونية بعد خوضها موسم رمضان الماضي بمسلسل "الخانكة".

محمد عبد المعطي مؤلف مصري استطاع أن يلفت إليه الأنظار عام 2015 بفيلمه الثاني "سُكر مُر" الذي تعاون فيه مع المخرج هاني خليفة وشارك في بطولته أحمد الفيشاوي، هيثم أحمد زكي، أيتن عامر، شيري عادل، كريم فهمي وناهد السباعي، وقد حقق الفيلم نجاحاً جماهيرياً في شباك التذاكر ونجاحاً نقدياً بالمشاركة في 7 مهرجانات سينمائية دولية.

ونافس عبد المعطي الموسم الرمضاني 2016 الماضي بمسلسل "الأسطورة" لمحمد رمضان.

اقرأ أيضاً

السيناريست محمد عبد المعطي يتعاقد على مسلسل غادة عبدالرازق


بالفيديو- غادة عبد الرازق مضيفة في الإعلان الأول لـ "أرض جو"


فيديو- مخرج "أرض جو" يقنع فريق العمل بالسفر بطائرة لعبة!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"