في الحلقة الأخيرة من "#الأب_الروحي": "ومات الممثلون جميعا".. هكذا سخر الجمهور من نهاية الجزء الأول

في الحلقة الأخيرة من "#الأب_الروحي": "ومات الممثلون جميعا".. هكذا سخر الجمهور من نهاية الجزء الأول

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 أبريل 2017 - 11:18 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 أبريل 2017 - 11:19
مسلسل "الأب الروحي" مسلسل "الأب الروحي"
بعد 60 حلقة تابعها الجمهور بشغف كبير، انتهت أحداث الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحي"، مع وعد بلقاء في الجزء الثاني.

ولكن النهاية كانت صادمة للكثيرين، فالموت هو عنوانها، وبسبب وفاة غالبية أبطال المسلسل، وحتى من لم يموتوا انتهت الحلقة بتوجيه الأسلحة النارية نحوهم.

ولكن الجمهور وبعد صدمته الأولى، انطلقت العديد من التعليقات حول النهاية، وتحوّلت إلى سخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتواجد وسم يحمل اسم "الأب الروحي" في قائمة الأكثر رواجا على Twitter، ليعبّر الجمهور عن حالتهم بعد نهاية المسلسل.

وكان أكثر الأشياء التي سخر منها الجمهور، هو تساؤلهم حول من الذي سيُكمل أحداث الجزء الثاني من المسلسل، بعد موت أبرز أبطال الجزء الأول، وإشارتهم إلى أن المخرج بيتر ميمي لم يكتفي بموت العديد من الشخصيات في الحلقات الأولى، لتنتهي الحلقة الأخيرة بالموت أيضا.

ونستعرض معكم بعض من تعليقات الجمهور على نهاية المسلسل.
















ومسلسل "الأب الروحي" من بطولة محمود حميدة، وأحمد فلوكس، ومحمد عادل، وسوسن بدر، ومي سليم، وعايدة رياض، وأحمد عبد العزيز، وإيهاب فهمي، وأحمد حلاوة، وهو من إنتاج "مجموعة فنون مصر" (ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز)، ومن تأليف هاني سرحان ومحمد جلال، من إخراج بيتر ميمي.

إقرأ أيضا:

حوار "في الفن"- بيتر ميمي مخرج "الأب الروحي" يكشف أسباب نجاح المسلسل.. هذا ما اقتبسه من The Godfather


خاص- أحمد عبد العزيز: تتوقعوا وفاتي في "الأب الروحي"! أنا صوت العقل


حوار في الفن- أحمد عبد العزيز يسرد محاور اختلاف مسلسل "الأب الروحي" عن الفيلم الشهير.. وهذا الممثل يتوقع له مستقبلا كبيرا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"