مذيعة تقدم نشرة أخبار عن حادث سيارة فتكتشف على الهواء أن الضحية زوجها!

مذيعة تقدم نشرة أخبار عن حادث سيارة فتكتشف على الهواء أن الضحية زوجها!

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 10 أبريل 2017 - 22:5 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 أبريل 2017 - 22:19
المذيعة الهندية سبريت كار المذيعة الهندية سبريت كار
تمكنت مذيعة الأخبار الهندية سبريت كار من تمالك نفسها أثناء تقديم خبرا على شاشة IBC24 عن حادث سيارة، والذي اكتشفت منه أن الضحية زوجها.

واستطاعت المذيعة صاحبة الـ 28 عاما من استكمال نشرة الأخبار التي استمرت لساعة كاملة بعد علمها بالخبر، وما انتهت من عملها انهارت وبدأت في الاتصال بأقاربها لتتأكد من وفاة زوجها الذي تزوجته منذ 18 شهرا فقط.



وبدأت الأمر، السبت 8 أبريل، بإذاعة سبريت كار لخبر عاجل عن وفاة ثلاثة أشخاص في حادث طريق سريع وإصابة اثنين آخرين، وفي هذه الأثناء لم تكن تعرف أن أحد المتوفين هو زوجها، حسب ما أكدته قناة IBC24.

ثم أجرت سبريت مكالمة هاتفية مع مراسل القناة لتحصل عن المزيد من المعلومات عن الحادث، ورغم أن المراسل لم يخبرها صراحة بأسماء الضحايا إلا أنها بدأت تشك في أنه زوجها من المعلومات التي زودها بها، مثل نوع السيارة ومكان وقوع الحادث.

وكان فريق الإعداد قد علم بوفاة زوجها في الحادث أثناء قراءتها للخبر لكن لم يتجرأ أي منهم من إخبارها بالحقيقة وهي على الهواء، حسب ما أكده أحد المحررين لـ Hindustan Times.

وقال محرر آخر: "لم يتجرأوا أن يخبروها وهي على الهواء مباشرة".

وأكدت قناة IBC24 أن سبريت كار تمكنت من إنهاء النشرة الإخبارية بالكامل، رغم علمها بوفاة زوجها في الحادث، وما أن انتهت النشرة انهارت واتصلت بأقاربها للتحقق من الأمر.

وقال محرر آخر من IBC24 لـ Indian Express: "الأمر أثبت حسها بالمسؤولية ومهنيتها لأنها استمرت في الحفاظ على هدوئها لما يقرب من 10 دقائق إضافية".

فيما قال محرر أخر لـ Times reports: "شعرت أنها سيارة زوجها، قرأت الخبر وفقط بعدما خرجت من الأستوديو بدأت في الاتصال بأقاربها".


كلمات متعلقة مذيعة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"