تعرف على حقيقة خلاف أبطال فيلم "أخلاق العبيد"

تعرف على حقيقة خلاف أبطال فيلم "أخلاق العبيد"

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 10 أبريل 2017 - 19:4 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 أبريل 2017 - 19:4
سارة سلامة سارة سلامة
انتشرت خلال الفترة الماضية عدد من الشائعات حول خلاف أبطال فيلم "أخلاق العبيد" خاصة مع الممثلة سارة سلامة، حيث قيل أنها دائما كانت تصل في وقت متأخر من موعد التصوير.

وهو ما نفاه مخرج الفيلم أيمن مكرم وقال إنها كانت أكثر من ممتازة في هذا الفيلم فكانت ذكية واجتهدت كثيرا لتقديم هذا الدور حسبما ذكر في مقابلته مع برنامج "ET بالعربي".

وقالت سارة سلامة إن الدور به عدة جوانب وهو ما نال إعجابها على الرغم من أنها تقدم دور فتاة ليل.

وكانت الرقابة على المصنفات الفنية وضعت تصنيف +16 لعرض الفيلم.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل أعمال، ويجسّد شخصيته خالد الصاوي، يعاني من اضطراب نفسي، ويتعرّض لمواقف معينة تغيّر مجرى حياته بالكامل.

وفيلم "خلاق العبيد" فكرة وإنتاج حسين ماهر، وسيناريو وحوار عصام الشماع، ومن إخراج أيمن مكرم، ويشارك الصاوي في بطولته كل من يسرا اللوزي، وسلوى محمد علي، وسارة سلامة، وكارولين خليل، ورامي غيط، ولطفي لبيب، ومحمد شرف.

اقرأ أيضا

بالصور- خالد الصاوي بإطلالة صيفية في العرض الخاص لـ"أخلاق العبيد"


بالفيديو والصور- الإعلان الدعائي الأول لفيلم "أخلاق العبيد" لخالد الصاوي


خالد الصاوي يبدأ تصوير فيلمه "أخلاق العبيد"


سارة سلامة تنتهي من مشاهد "أخلاق العبيد" بتايلاند


سارة سلامة تنتهي من مشاهد "أخلاق العبيد" بتايلاند

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"