الإيرادات الأمريكية- الرسوم المتحركة تتصدّر القائمة ومورجان فريمان يتفوّق على سكارليت جوهانسون

الإيرادات الأمريكية- الرسوم المتحركة تتصدّر القائمة ومورجان فريمان يتفوّق على سكارليت جوهانسون

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 10 أبريل 2017 - 20:23 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 أبريل 2017 - 21:51
Smurfs: The Lost Village Smurfs: The Lost Village
تغيّر ترتيب الأفلام المتصدّرة لشباك التذاكر الأمريكي خلال هذا الأسبوع، بعد طرح عدد من الأفلام الجديدة بدور العرض السينمائية، والتي تنوعت بين الكوميدي والدراما والرسوم المتحركة.

وسجّلت أفلام أخرى تراجعا ملحوظا، وخرجت من المنافسة، مثل فيلم Power Rangers، الذي جاء في المركز السادس، وفيلم Kong: Skull Island، الذي هبط للمركز السابع هذا الأسبوع.

ولم يتمكن فيلم The Case for Christ في أسبوع عرضه الأول من شغل مراكز متقدمة، بعد أن حقق 3 ملايين و900 ألف دولار، بل جاء في المركز العاشر بعد فيلمي Logan وGet Out.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات الأفلام المتصدّرة لهذا الأسبوع، بحسب الإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo:

1- The Boss Baby

تصدّر فيلم الرسوم المتحركة قائمة الـ Box Office للأسبوع الثاني على التوالي، بعد أن حقق 26 مليونا و300 ألف دولار، ليقدّر إجمالي إيراداته بـ 199 مليون و741 ألف دولار.

تدور أحداث الفيلم الذي أنتجته شركة DreamWorks Animation، في إطار الفانتازيا والكوميديا، حول طفل رضيع يتمتع بمهارات خاصة، إذ يرتدي بذلة ويحمل حقيبة، ويولد في عائلة لديها طفل وحيد يبلغ من العمر 7 سنوات، ويدعى "تيم".



2- Beauty and The Beast

مازال الفيلم الموسيقي محافظا على مكانته بين الأفلام المتصدّرة، بعد أن حقق هذا الأسبوع إيرادات وصلت إلى 25 مليون و22 ألف دولارا، فيما اقتربت إيراداته عالميا من تحقيق مليار دولار أمريكي.

وتدور أحداث الفيلم الموسيقي، الذي يعد النسخة الحية لواحد من أهم أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية، حول علاقة الحب الخرافية بين أمير في هيئة وحش يجسده الممثل دان ستيفنز، وامرأة جميلة تقع في غرامه تقدمها الممثلة إيما واتسون.



3- Smurfs: The Lost Village

في أسبوع عرضه الأول، شغل فيلم الرسوم المتحركة المركز الثالث، محققا 14 مليونا و15 ألف دولار، ليصل إجمالي إيراداته عالميا إلى 56 مليون و115 ألف دولار.

وتدور الأحداث حول "سنفورة"، التي تعثر بالصدفة على خريطة سرية تخص الغابة المحرمة، فتنطلق في مغامرة كبرى مع أصدقائها تقودهم إلى اكتشاف أكبر سر في تاريخ "السنافر".



4- Going in Style

احتلّ الفيلم الكوميدي المركز الرابع في أول أسابيع عرضه، محققا 12 مليونا و500 ألف دولار، ووصل إجمالي إيراداته إلى 16 مليون و800 ألف دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول ثلاثة رجال متقاعدين، يخططون لسرقة بنك، وذلك بعدما يأسوا من إيجاد فرص للحصول على أي أموال تمكنهم من دفع الفواتير ونفقاتهم.



5- Ghost in the Shell

تراجع فيلم الممثلة سكارليت جوهانسون مركزين هذا الأسبوع، بعد أن حقق 7 ملايين و350 ألف دولار فقط، ليصبح إجمالي إيراداته هو 124 مليون و373 ألف دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية "موتوكو كوساناغي"، وهي شرطية نصف آلية تسعى في محاولاتها لإيقاف قراصنة الكمبيوتر وأفعالهم الشنيعة، للتحكم في العقول المبرمجة.



اقرأ أيضا:


أفلام شهر أبريل- أبرز 20 فيلمًا في دور العرض العالمية.. آن هاثاواي في مواجهة فين ديزل وتوم هانكس


٧ مسلسلات أجنبية جديدة في شهر أبريل.. الخيال العلمي في مواجهة الكوميديا


هذا ما قاله النقاد عن The Boss Baby.. يحاول تقليد هذا الفيلم وإشادة بـ أليك بالدوين

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"