خاص- تعرّف على تطورات الحالة الصحية لزوجة علي ربيع

خاص- تعرّف على تطورات الحالة الصحية لزوجة علي ربيع

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 10 أبريل 2017 - 14:41 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 أبريل 2017 - 14:41
علي ربيع وزوجته في حفل زفافهما علي ربيع وزوجته في حفل زفافهما
بعد تعرّض ندى زوجة نجم "مسرح مصر" علي ربيع لوعكة صحية، دخلت على إثرها المستشفي منذ أيام، توصل FilFan.com لآخر التطورات بشأن حالتها الصحية.

وعلم FilFan.com أن زوجة علي ربيع دخلت المستشفى، بعد شعورها بآلام شديدة، وبعد خضوعها للكشف الطبي، تبيّن أنها مصابة بالتهاب في الزائدة الدودية، ما استلزم إجرائها لجراحة لاستئصالها.

وزوجة علي ربيع حاليا في حالة صحية أفضل، بعد تناولها للمسكنات والمهدئات، ومنعها من تناول بعض الطعام لفترة من الوقت، وخرجت من المستشفى، وتتواجد حاليا في منزلها، بعد إجرائها للعملية الجراحية.

وكان عدد كبير من محبي علي ربيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حرصوا على الاطمئنان على زوجته، وتمني الشفاء العاجل لها.

على الجانب الآخر، يصوّر علي ربيع حاليا فيلم "خير وبركة"، مع محمد عبد الرحمن الشهير بـ"توتا"، ويشارك في بطولته كل من الفنانة دلال عبد العزيز، ومي سليم، وبيومي فؤاد، وتارا عماد، ومحمد سلام، وكريم عفيفي، وهو من إخراج سامح عبد العزيز، ومن تأليف شريف نجيب وجورج عزمي.

إقرأ أيضا


"فرحة علي ربيع" بتوقيع أشرف عبد الباقي ودنيا سمير غانم و"المدفعجية"


بالفيديو - أبرز 6 تصريحات لـ علي ربيع في "ده كلام" .. فشله في هذا المجال قبل التمثيل وسر سيلفستر ستالون


بالصور- علي ربيع ومحمد عبد الرحمن برفقة دلال عبد العزيز في كواليس "خير وبركة"


أوس أوس يهنئ علي ربيع بشعر من تأليفه.. وهكذا رد عليه


حامد الشراب يهنئ علي ربيع وحمدي الميرغني بعيد ميلادهما

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"