هيثم زكي : "البلياتشو" مغامرة حقيقية

هيثم زكي : "البلياتشو" مغامرة حقيقية

| في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 1 أغسطس 2007 - 19:49
هيثم زكي في العرض الخاص لفيلمه "البلياتشو" مساء الثلاثاء - تصوير : محمد ممدوح هيثم زكي في العرض الخاص لفيلمه "البلياتشو" مساء الثلاثاء - تصوير : محمد ممدوح
تغطية وتصوير : محمد ممدوح

رغم تأخر "البلياتشو" هيثم أحمد زكي عن العرض الخاص له إلا أنه تم استقباله بالترحاب والتهنئة بفيلمه الجديد ، بسينما "نايل سيتي" مساء الثلاثاء وسط حضور جماهيري وإعلامي هائل.

أقبل الجمهور على الفنان الشاب هيثم زكي وقت ظهوره في قاعة "نايل سيتي" وخاصة الجمهور الخليجي للتصوير بجانبه وتهنئته بالفيلم الجديد ، وقد اهتم بمحاورة الصحفيين والإعلاميين وإجابة أسئلتهم.

وبسؤال زكي عن منافسته بتجربته الأولى لأفلام موسم الصيف قال لمراسل موقع filfan.com : "أعتبر تلك التجربة مغامرة حقيقة وبالطبع تنتابني مشاعر الخوف والقلق وسط وجود نجوم كبار على الساحة ، وكنت أبحث دائما عن سيناريو أدخل به عالم النجومية يوزان بين القيم الفنية والتجارية ، لأنني لا أقبل أن تخسر الشركة التي تتبناني فنيا".

وتابع زكي عن دوره في الفيلم : "أجسد شخصية "علي" وهو لاعب "ترابيز" في السيرك يعيش في أسرة متوسطة ويتورط في العديد من المشاكل والقضايا ، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والحركة".

أما الفنانة الشابة هيدي كرم قالت لمراسل الموقع عن دورها : "أجسد شخصية فاتن وهي شخصية مركبة ، وقد اجتهدت كثيرا بهذا العمل لإخراج تلك الشخصية بالصورة المناسبة وبالطبع تحت توجيهات المخرج عماد البهات ، وقد قبلت هذا الدور بدون تردد لأن مساحة الدور كبيرة ، وهي المرة الأولى التي أجسد شخصية بتلك المساحة طوال الأحداث ، وتركيبة الشخصية مختلفة تماما عن الشخصيات السابقة التي قدمتها".

أما الفنان فتحي عبد الوهاب فقد التف حوله الكثير من المعجبين وخاصة الخليجيين وكذلك الإعلاميين ، ومن كثرة التزاحم حوله لم تتاح الفرصة للكثيرين للتحاور معه عن دوره في العمل.

وتواجد نجوم العمل وعلى رأسهم المخرج عماد البهات الذي اصطحب زوجته ونجله يوسف البهات الذي قدمه في دور بالفيلم ، والمنتجة إسعاد يونس التي ظهرت بـ"نايل سيتي" بعد بدء العرض والقدير أحمد راتب ومدير التصوير جلال الزكي ، وضيوف شرف الفيلم الفنان الشاب محمد نجاتي وأحمد الفيشاوي ومحمد مزربان وغاب عن العرض الفنان عزت أبو عوف.

وحضر العديد من الممثلين والوجوه الجديده لتهئنة هيثم زكي على فيلمه ومنهم الفنان نبيل عيسى ومحمود عبد الهادي وهادي شنودة وأيمن عصفور وعادل عشوب ومحمد كريم وشريف رمزي والمطرب هاني حسين نجم "ستار أكاديمي" والمطربة ليلى غفران والناقد السينمائي أحمد صالح.

ومع إعلان بداية العرض توافد الجميع على قاعات العرض لحضور الفيلم من بداية أحداثه ، وبدأت بعض التعليقات من الجمهور حول توقعات أحداث الفيلم وخاصا الصحفيين ولم تكن نهاية الفيلم تختلف كثيرا عن التوقعات التي أثيرت داخل القاعة.

ولكن أداء هيثم زكي حاز على إعجاب الجمهور إلى حد كبير ، ومع نهاية العرض إلتف الجمهور والصحفيين والإعلاميين حول نجوم العرض لتهنئتهم ، وبرحيل أبطال العمل انتهى العرض الخاص لفيلم "البلياتشو".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"