"توما" : لست نادما على التعاون مع تامر حسني

"توما" : لست نادما على التعاون مع تامر حسني

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 يوليو 2007 - 21:30
الموزع الشاب توما الموزع الشاب توما
نفى الموزع الشاب حاتم عبد العزيز الشهير بـ "توما" ما تردد حول تصريحه بما يفيد أنه نادم على التعاون مع المطرب تامر حسني.

وقال توما في تصريح خاص لموقع filfan.com : "لقد أجرت معي إحدى الصحف الإسبوعية لقاء شخصي حول أعمالي ، كما تناول اللقاء مشاركتي في ألبوم حسني ، ولكن بعد نشره فوجئت بتحريف الكلام الذي صدر مني".

وتابع توما أنه من خلال اللقاء أشاد بتعاونه مع حسني من خلال أغنية "سيب الحب" في ألبوم الفنان الشاب "يا بنت الإيه" ، "وصرحت في اللقاء بأنني كان من الممكن أن أقدم أكثر من ذلك في حال توفر لي مساحة كافية من الأغاني أو إعطائي وقت أكثر ولكن هذا ما لم يحدث مع الأسف" ، حسب قوله.

كما أكد أيضا أنه لم يصرح في اللقاء بأنه يعتبر كل من الموزعين نادر حمدي وأحمد إبراهيم وطارق عبد الجابر منافسين له كما جاء في الصحيفة ، "بل على العكس تماما فأنا أكن لهم كل الاحترام ، وأحب أن أستمع لأعمالهم لأنهم موهوبين ويعتبروا من أفضل الموزعين على الساحة الفنية الحالية" ، حسب تصريحه للموقع.

يذكر أن توما قام بتوزيع أغنية "إنت معايا" التي لحنها وقام بغناءها حسام حبيب ، وهى أغنية فيلم "تيمور وشفيقة" الذي قام ببطولته أحمد السقا ومنى زكي ، كما وزع أغنية "من أولها" غناء لؤي ولحن محمد يحيى وهى أغنية فيلم "أحلام الفتى الطائش" لرامز جلال ونيللي كريم.

كلمات متعلقة توما
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"