حوده : يا رزق "حوش اللي وقع منك" في العرض الأول

حوده : يا رزق "حوش اللي وقع منك" في العرض الأول

| في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 يوليو 2007 - 20:41
أحمد رزق في العرض الجماهيري لفيلمه الجديد مساء الثلاثاء - تصوير : محمد ممدوح أحمد رزق في العرض الجماهيري لفيلمه الجديد مساء الثلاثاء - تصوير : محمد ممدوح
تغطية وتصوير : محمد ممدوح

ظهر الفنان أحمد رزق بسينما "نايل سيتي" مساء الثلاثاء للاحتفال بالعرض الأول لفيلمه "حوش اللي وقع منك" مرتدياً عباءة شخصيته بالفيلم "حوده طريقة" ، والتي تتميز بالعفوية الشديدة ، وهو الأمر الذي فأجا جمهوره كثيراً.

ومع غياب الفنانة علا غانم عن العرض ، إلا أن فريق العمل أصر على حضور العرض الخاص ، وعلى رأسهم المخرج الشاب أحمد الجندي نجل الفنان محمود الجندي وطلعت زين بصحبة زوجته وبشرى ومحمود عبد المغني وكاتب القصة والسيناريو والحوار محمد القويشدي ، وعلى الرغم من ظهور بعض الفنانين في مشاهد قليلة إلا أنهم تواجدوا خلال العرض ومنهم مجدي بدر ويوسف عيد والممثل ومساعد الإخراج معتز التوني.

وتميز العرض بحضور عدد من الفنانين لتهئنة رزق على فيلم "حوش اللي وقع منك" وعلى رأسهم صديق رزق الكوميدي أحمد عيد وهند صبري وأحمد فلوكس وسهام جلال وسلوى خطاب ونهى العمروسي والفنان والكاتب محمود البزاوي والمخرج علي إدريس وزوجته زينب عزيز.

وقال رزق لمراسل موقع filfan.com : "أجسد شخصية حوده الذي يعيش حياته بعفوية ولا مبالاة ، وهو صاحب مبدأ أنه يملك لكل مشكلة طريقة وحل ، ولكنه يتغير مع ظهور فتاة في حياته بالصدفة وتعرضه لبعض المواقف والمطبات ، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور".

أما الفنانة بشرى قالت لمراسل الموقع : "أكثر ما جذبني لفيلم "حوش اللى وقع منك" هي قصة الفيلم التي تتميز بإظهار بعض السلبيات في المجتمع المصري ، وكذلك أن بطله رزق".

وبدأ عرض الفيلم مع تصفيق الجمهور والذي أشار بعضهم بعد نهايته إلى أن قصته تشبه إلى حد كبير فيلم "the true man show" الذي قدمه الفنان الكندي جيم كاري عام 1998 ، ولكن مسار الدراما حاز على إعجاب الجمهور ، حيث أنها لمست بشكل غير مباشر بعض السياسيات المصرية.

ومع آخر مشاهد العمل انفجرت قاعة العرض ضحكاً مع ضحكات "حوده طريقة" مع "سواق التاكسي" ، وتبعها تصفيق وصحيات لرزق على مجهوده في العمل.

يذكر أن الفيلم من انتاج شركة "تريلر" للنتاج الفني لمالكها أحمد سمير ، ومن توزيع الشركة العربية للانتاج والتوزيع السينمائي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"