هند رضا تحتفل بعيد الأم مع والدتها بهذه الصور

هند رضا تحتفل بعيد الأم مع والدتها بهذه الصور

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 مارس 2017 - 11:7 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 مارس 2017 - 11:7
هند رضا هند رضا
يحل اليوم 21 مارس الجاري "عيد الأم"، والذي يحرص فيه عدد كبير من الأبناء على الاحتفال به، ومعايدة أمهاتهم، سواء ببعض الكلمات البسيطة أو بجلب الهدايا المحببة إليهم.

وقررت المذيعة والممثلة هند رضا مشاركة جمهورها باحتفالها بوالدتها عبر حسابها على Instagram، إذ شاركت صورة تجمعهما سويا في عدد من المناسبات المختلفة.

وعقّبت هند رضا على الصورة: "عيد أم سعيد يا مامي، لم يكن هناك أحد في هذا العالم يحبني مثلما تفعلي، علمتيني كل شيء في الحياة والأهم أن أكون إنسانة! بحبك إلى ما لا نهاية مامي".




هند رضا مذيعة في إذاعة "نجوم F.M"، كما قدّمت برنامج "إزي الصحة" على قناة "النهار"، لتنتقل بعدها إلى التمثيل، وتشارك في عدد من الأعمال، منها "حالة عشق" و"مريم".

وشاركت هند العام الماضي في موسم رمضان بمسلسلي "وعد" مع مي عز الدين، و"الأسطورة" مع محمد رمضان.

إقرأ أيضا


بالصور والفيديو- هند رضا تحتفل بعيد ميلادها وسط عائلتها

بعد أقل من 3 أشهر.. هند رضا تعلن عن فسخ خطبتها

بالصور- ​هيفاء وهبي تحتفل بالعيد مع هند رضا وميني ماوس

كلمات متعلقة هند رضا عيد الأم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"