صورة- سيرين عبد النور تستعيد ذكريات من طفولتها احتفالا بـ "عيد الأم"

صورة- سيرين عبد النور تستعيد ذكريات من طفولتها احتفالا بـ "عيد الأم"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 مارس 2017 - 10:35 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 مارس 2017 - 10:35
سيرين عبد النور سيرين عبد النور
فتحت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور صندوق ذكرياتها، وعادت إلى فترة طفولتها من جديد، مع صورة لها وهي طفلة صغيرة مع والدتها، وذلك لكي تحتفل معها بـ "عيد الأم".

وفي الصورة التي شاركتها سيرين مع جمهورها عبر حسابها على Instagram، فهي تظهر وهي تقف وترقص وسط مجموعة من الناس ومنهم والدتها، وفي تعليقها على الصورة أكدت سيرين أنها لا تتذكر لماذا كانت عابسة الوجه في هذه اللحظة، ولكنها فضّلت أن تنشر هذه الصورة لتُضحك جمهورها، وتعايد والدتها وكل الأمهات، وكتبت: "شوفو شو لقيت بين الصور انا وأمي، وعم برقص كمان ما بعرف ليش هيك كان شكلي بس قلت بضحكن وبعيدكن بنفس الوقت، بعيّد كل ام ... وامي حبيبتي الله يخليلي ياها، وما رح انسى مثل كل سنة اتمنى الشفاء لكل أم ... ويصبرها على فقدان اولادها .. والله يرحم روح كل الامهات وتكون نفسهن بالسماء #عيد_الام".



على الجانب الآخر، انتهت أزمة سيرين عبد النور مع نقابة الممثلين السوريين، وأصبح بإمكانها التصوير في سوريا بعد فترة من منعها من ذلك.

وأعربت سيرين عن سعادتها بذلك، قائلة: "لا يصح إلا الصحيح، وأشكر النقيب زهير رمضان وشادية زيتون على إنهائهما للأزمة، وسأتجه قريبا إلى سوريا".

وكان نقيب الممثلين السوريين زهير رمضان أصدر قرارا بمنع سيرين عبد النور من دخولها سوريا لتصوير مسلسلها الجديد "قناديل العشاق"، بسبب حلقة قدمتها ببرنامجها "بلا حدود"، وناقشت فيها مخيمات اللاجئين السوريين، وهذا ما جعل سيرين ترد وتقول أن زيارتها لأحد مخيمات اللاجئين السوريين ليست تهمة، وأنها لا تنتمي لأي آراء سياسية، وإنما تنتمي للإنسانية والفن فقط.



إقرأ أيضا:

هكذا علقت سيرين عبد النور على الموافقة على سفرها لسوريا

صورة- سيرين عبد النور تكشف للمرة الأولى عن وجه ابنتها وهذه حيلتها لإخفاء تفاصيله


صورة وفيديو- سيرين عبد النور تستمع باللعب مع ابنتها وسط الثلوج

سيرين عبد النور تنشر صورة لوالديها من الزمن الجميل

صورة- سيرين عبد النور تهنئ زوجها بعيد ميلاد بهذه الكلمات

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"