سؤال اليوم السادس: أين صورت جنات كليبها الأخير "البادي أظلم"؟

سؤال اليوم السادس: أين صورت جنات كليبها الأخير "البادي أظلم"؟

فريق "في الفن" | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 30 ديسمبر 2013 - 13:58 | آخر تحديث: الأثنين ، 30 ديسمبر 2013 - 16:18
جنات في كليب "البادي أظلم" جنات في كليب "البادي أظلم"
قاربت المرحلة الأولى من مسابقة موقع FilFan.com لاختبار المعلومات الفنية حول أبرز شخصيات وأحداث فنية في 2013، والتي ستكون جائزتها "iPad mini"، وسؤال اليوم عن أنجلينا جولي.

وسؤال اليوم السادس من المسابقة سيكون عن المطربة المغربية جنات التي تمكنت من العودة بعودة للحياة الفنية في 2013 بألبومها الأخير "حب جامد"، والسؤال هو "أين صورت جنات كليبها الأخير (البادي أظلم)؟

للإجابة على السؤال للتأهل للفوز عليك تحميل ToolBar في الفن وتجيب في تعليق على الخبر بواسطة استخدام حسابك بموقع Facebook.

حمّل الـToolBar بالضغط هنا

وسيتم إجراء المسابقة على مرحلتين، الأولى ستستمر لمدة سبعة أيام بداية من غدا الأربعاء 25 ديسمبر حتى 31 ديسمبر، بينما سيتم الإعلان عن تفاصيل المرحلة الثانية فور انتهاء من المرحلة الأولى.

وتشهد المرحلة الأولى طرح سؤال يوميا عن أحد الشخصيات الفنية الشهيرة، ويجب على كل متسابق الإجابة على السبعة أسئلة ليشارك بالمسابقة.

للمزيد من التفاصيل حول المسابقة وكيفية المشاركة بها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"