بالصور- إيناس النجار بالأسود في جلسة تصوير جديدة

بالصور- إيناس النجار بالأسود في جلسة تصوير جديدة

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 20 مارس 2017 - 10:7 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 مارس 2017 - 10:7
إيناس النجار إيناس النجار
على الرغم من مرور شهر واحد فقط على جلسة التصوير التي خضعت لها الممثلة إيناس النجار، إلا أنها خضعت لأخرى مع المصور محمود عاشور، والذي تتعاون معه كثيرا.

وتظهر إيناس النجار في الصور وهي مرتدية بذلة Jumpsuit باللون الأسود عار الكتفين، وحذاء من نفس اللون أيضا، وتزيّنت بقيراط دائري كبير، وخاتم فقط، بينما لملمت شعرها إلى الخلف، ووضعت مكياج يتناسب مع إطلالتها.

واهتم بإطلالة إيناس النجار في الصور الاستايلست علياء الحسيني، والماكييرة دعاء المصري، ومصفف الشعر حمو محسن.



على الجانب الآخر، أكدت إيناس النجار في فبراير 2016 أنها تطلّقت من زوجها رجل الأعمال محمد محفوظ، بعد شهر واحد فقط من عقد قرانها، وأشارت أن الطلاق وقع بعد الاختلاف في وجهات النظر بينها وبين زوجها، خصوصا فيما يتعلق بعملها في المجال الفني، مؤكدة أن امتهانها التمثيل بالنسبة لها خط أحمر لا تسمح لأحد الاقتراب منه.

وأضافت أن الطلاق تمّ في هدوء، وأن طليقها محمد محفوظ شخص محترم ولا خلاف عليه.

وشاركت إيناس النجار في العديد من الأفلام السينمائية، منها "ميدو مشاكل" أمام الممثل أحمد حلمي، و"كيمو وأنتيمو" مع الراحل عامر منيب.

إقرأ أيضا


#شرطة_الموضة: إيناس النجار تتحدى برودة الجو بهذه الثياب!

بالصور- إيناس النجار بإطلالة أنثوية في جلسة تصوير جديدة

بالصور- إطلالة جريئة لإيناس النجار في أول ظهور لها بعد الطلاق

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"