محمد متولي وابنته معا في مسلسل"سبع صنايع"

محمد متولي وابنته معا في مسلسل"سبع صنايع"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 20 مارس 2017 - 10:4 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 مارس 2017 - 10:4
سمر متولي مع والدها محمد متولي سمر متولي مع والدها محمد متولي
يشهد مسلسل "سبع صنايع"، من بطولة شريف رمزي، ومي سليم، مشاركة عدد كبير من الفنانين كضيوف الشرف خلال حلقات العمل، والذي من المقرر أن يتم عرضه خلال شهر إبريل المقبل.

وكان أحدث المنضمّين لضيوف شرف المسلسل الممثلة الشابة سمر ابنة الفنانة محمد متولي، إذ قامت صوّرت مشاهدها في إحدى حلقات العمل، كما أن والدها انتهى أخيرا من تصوير مشاهده في المسلسل كضيف شرف أيضا.

وشارك بطل المسلسل شريف رمزي صورته مع سمر محمد متولي، داخل كواليس التصوير، وكتب عبر حسابه على Instagram: "سمر محمد متولي فنانة شابة جديدة حتشفوها معانا في مسلسل السبع صنايع قريبا يا رب يعجبكم #مسلسل #سبع_صنايع #قريبا #٢٠١٧".

.

وكان شريف رمزي كشف في تصريح سابق عن تفاصيل المسلسل، قائلا: "المسلسل من60 حلقة، ويُعرض على موسمين، بواقع 30 حلقة في كل موسم، وهو عبارة عن حلقات منفصلة متصلة، ولكن لن تتغيّر الشخصيات الرئيسية الذين يمثّلون سكان العمارة الذين يتواجدون فيها، إذ أنهم مستمرون بنفس شخصياتهم وأسمائهم في كل الحلقات، مع تغيّر الشخصيات من ضيوف الشرف، وقصة كل حلقة جديدة".

ومسلسل "سبع صنايع" من بطولة شريف رمزي، ومي سليم، وإنجي وجدان، وخالد عليش، وياسر الطوبجي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، والمسلسل من إنتاج شركة "شادوز"، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف تامر عبد الحميد، ومن إخراج تغريد العصفوري وماري بادير.

إقرأ أيضا


خاص-شريف رمزي يكشف لـ FilFan.com تفاصيل مسلسله الجديد "سبع صنايع" وموعد عرضه


صورة- شريف رمزي يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. والجلباب الأبيض اختيار ريهام أيمن لراحتها في الحمل


صورة- إدوارد بشارب ونظارة في كواليس "سبع صنايع"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"