14 تصريحا لسناء شافع فى "الستات ميعرفوش يكدبوا": أخطأت في حق زوجتي السابقة ناهد جبر وأتحدث مع ندى بسيوني رغم طلاقنا وتعدد زيجاتي فراغة عين

14 تصريحا لسناء شافع فى "الستات ميعرفوش يكدبوا": أخطأت في حق زوجتي السابقة ناهد جبر وأتحدث مع ندى بسيوني رغم طلاقنا وتعدد زيجاتي فراغة عين

مي فهمي | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 19 مارس 2017 - 17:58 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 مارس 2017 - 3:0
سناء شافع سناء شافع
حل الممثل سناء شافع، اليوم الأحد 19 مارس، ضيفا على برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة، ومنى عبد الغني، وسهير جودة، وبمشاركة ريهام إبراهيم ويعرض على قناة CBC.

موقع FilFan.com يقدم أبرز 14 تصريحا لسناء شافع في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا":

1- أخشى تلاميذى حتى لا يحاكموني على ما أقدمه من أعمال، كما أخاف أيضا من كل دور جديد أقدمه، وأخلص شئ في الوجود بالنسبة لي هو عملي.

2- ولدت في قرية موشا بأسيوط، والتحقت "بكتاب القرية"، ثم أتيت إلى القاهرة مع والدي.

3- والدي كان يُسمى "مولانا" ولم يكن يرد على ندائي، عندما أقول له "أبويا" بل يجب أن أحدثه بهذا اللقب.

4- والدي كان يحضر لي الكتب والروايات الخاصة لنجيب محفوظ وطه حسين.

5- كنت أتحدث يوما مع والدتي بصوت عال وسمعني (مولانا) وقال لي إنه سيقع علي عقاب، وبالفعل أنهال علي بالضرب حتى تقطعت أنفاسي من الألم، وكان قليل الكلام أيضا.

6- الآن غير مقبول اعتداء الأب على أبناءه فأنا لدي من البنين والبنات 7 ومنهم عبدالله الكبير ومايا و5 هم أولاد زوجتي ماجدة الأيتام وهم أعتبرهم أولادي أيضا.

7- أبي علمني ألا أكذب أو أتجمل، وأخطأت مرة وحذرني من الكذب وأعطى لي مال في يدي وأيضا عقاب بالضرب في اليد الأخرى حتى لا أكرر الخطأ وأنا أحببت التدريس من ضمير أبي، لأنه كان ممتنع عن الدروس الخصوصية وكان شيخ أزهري وكان لديه ملكة الشعر أيضا.

8- والدي سحب مني المصروف بسبب دخولي معهد الفنون المسرحية لأنه كان يرفض هذا، حتى سافر إلى ألمانيا وأحس أنه نال درجة تؤهله للتدريس في الجامعة فبدأ يرضى عني، فبرغم قسوة والدي معي في صغري إلا أنه مثلي الأعلى وقدوتي في الحياة.

9- كلما كبرت وأرى الرجال أمامي أحب (مولانا) أكثر، وأبي لم يتزوج سوى والدتي.

10- لم أحب شيئا بعد الله إلا عملي في الفن.

11- أول زوجة لي كانت ليلى كامل وحدث الزواج عندما كانت مضيفة في شركة مصر للطيران وكان في سن 19 سنة وعشت قصة حب كبيرة مع زوجتي الأولى، وتم الزواج دون علم أهلي ولكن وقع الطلاق، وبعدها تزوجت ألمانية ولم يكن هناك شجار كما يحدث بينه وبين المصريين بل كان زواج به سلام.

12- السيدة المصرية لديها تراكم حضاري سواء في المتحضرة أو الشعبية أو الأمية ولكن اختلفت مع الألمانية في (الدماغ) ووالدي قالي لي الزواج من أجنبية غالبا لا ينجح ولكني سأتركك تخوض التجربة وتتحمل مسؤوليتها.

13- أنا لم أتزوج للضرورة أو بالصدفة في جميع زيجاتي السابقة، كما أني أخطأت في حق زوجتي السابقة ناهد جبر، والطلاق تم بسبب خيانتي لها وهي كانت إنسانة رائعة بمعنى الكلمة وكثرة زواجي فراغة عين مني.

14- أنا مغرم جدا وأقدر جدا النساء وحياتي في الفن والسياسة والنساء وحتى الآن أتواصل مع زوجتي السابقة الفنانة ندى بسيوني، ولدي بنت منها، وشاركتها أحد المسلسلات.


اقرأ أيضاً

16 تصريحا لخالد زكي في "الستات ما يعرفوش يكدبوا": هذه أسباب نجاح زواجي 47 عاما.. وندمت لرفضي هذا العمل


16 تصريحا لشيماء سيف فى حوارها مع "الستات ميعرفوش يكدبوا" .. فتى أحلامي يجب أن يشبه حماقي وهذا سبب شائعة ارتباطي بشيكو


16 تصريحا طارق لطفي في "الستات ميعرفوش يكدبوا"- قصة حبي لزوجتي عمرها 20 عاما.. ولهذا تأخرت

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"