#شرطة_الموضة: ليلي كولينز سبقت نانسي عجرم في ارتداء هذا الفستان.. أيهما الأجمل؟

#شرطة_الموضة: ليلي كولينز سبقت نانسي عجرم في ارتداء هذا الفستان.. أيهما الأجمل؟

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 19 مارس 2017 - 16:31
نانسي وليلي نانسي وليلي
أطلت المطربة اللبنانية نانسي عجرم بفستان قصير في حفلها الأخير الذي أحيته بقبرص من تصميم David Koma، وكانت الممثلة الشهيرة ليلي كولنز ظهرت بنفسه في وقت سابق.

جاءت إطلالة نانسي عجرم بسيطة مع الفستان الذي اختارته بلوني الأبيض والأسود، وأبقت على تصفيفة الشعر ذاتها التي اعتادها الجمهور وكذلك ألوان مكياجها الهاديء.

وبرغم أن ملامح نانسي الجسدية مشابهة لحد كبير لملامح ليلي كولنز، ولكن ظهر على كولنز بشكل أفضل، وربما يعود ذلك لطول شعرها الأقصر والذي أظهر شكل الفستان، وكذلك حذائها البسيط.

أنغام

A great event at the #Merit hotel last night #cyprus #lebanon #nancyajram #hassabeek #nancy9

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on




ومن ناحية أخرى، انتشرت أنباء كثيرة حول حمل المطربة اللبنانية نانسي عجرم للمرة الثالثة، خصوصا بعد أن وجّه مقدّم البرامج إيلي باسل التهنئة لها عبر حسابه على Instagram.

وكتب: أوّلًا: ولِك تسلملي أنا البنّوت الباربي الحامل للمرّة التالتة! انشالله هالمرّة نفرح بصبي تكون أهمّ شي صحته بومبا! بنّوتتين وصبي بيطلعوا حلوين! ❤❤❤ متلك تماما انتي واخواتك!

وتم نفي الخبر، ولم تعلق نانسي على الأمر.

إقرأ أيضا


#شرطة_الموضة: نانسي عجرم تعود لإخفاقاتها في اختيار الفساتين!

صورة- تامر حبيب يتغزّل في نانسي عجرم

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"