بالفيديو- ويل سميث يقفز من طائرة في سماء دبي

بالفيديو- ويل سميث يقفز من طائرة في سماء دبي

خالد طه | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 19 مارس 2017 - 15:23 | آخر تحديث: الأحد ، 19 مارس 2017 - 15:23
ويل سميث أمام برج العرب في دبي ويل سميث أمام برج العرب في دبي
يبدو أن إجازة نجم هوليوود ويل سميث لم تنتهي، بعد أن زار أخيرا إمارة دبي الخليجية، والتي مارس فيها واحدة من رياضاته المفضلة، وهي القفز من الطائرات.

وشارك ويل سميث عبر Facebook، فيديو له وهو يقفز من طائرة تحلّق من فوق جزيرة "النخلة" الشهيرة في دبي، والذي بدا فيه وهو متسمتعا للغاية وغير خائف بالمرة، وهو يمارس هذه الرياضة.



وتجدر الإشارة أن هذه هي الزيارة الثانية لويل سميث لدبي، بعد أن زارها للمرة الأولى في شهر أغسطس الماضي، للترويج لفيلمه عن الأبطال الخارقين Suicide Squad.

وأكد ويل سميث في مؤتمر صحفي عُقد هناك بمناسبة ترويجه للفيلم، أن سبب زيارته لدبي هو الترويج لصورة إيجابية عن منطقة الشرق الأوسط، وذلك للرد على مخاوف الأمريكيين في بلاده من الدين الإسلامي، وهو ما يجعله يرغب في إثبات العكس لهم، مؤكدا أن يلقى كل الترحاب والحب من سكان هذه المنطقة، وأنه دائما ما يشارك معجبيه صورا من زياراته إلى هناك، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان ويل سميث بدأ إجازته من قارة إفريقيا، بإجرائه لزيارات خاطفة لعدد من أهم دولها، ومنها مصر التي زار فيها عدد من معالمها السياحية، ومنها منطقة أهرامات الجيزة، ثم سافر بعدها إلى تنزانيا، والتي حقق فيها حلمه المؤجل منذ 20 عاما، وهو القفز بالحبال من فوق نهر فيكتوريا، ثم من بعدها إلى المغرب.





إقرأ أيضا


بالفيديو- ويل سميث يحقق حلمه المؤجل منذ 20 عاما

بالصور- ويل سميث يودع مصر بقبلة لـ "أبو الهول".. ويؤكد: سأعود

محمد كريم عن زيارة ويل سميث لمصر: وعدني وأوفى بوعده

تعرف على ما قاله ويل سميث عن الدول العربية..هكذا وصف مصر وعبر عن حبه لدبي

بالصور والفيديو- #ويل_سميث من بين أكثر نجوم هوليوود تواضعا وخفة ظل.. بدليل هذه المواقف

كلمات متعلقة ويل سميث
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"