الحزن يخيم على أميتاب باتشان بعد وفاة والد آيشواريا راي.. وشاه روخ خان أول المعزين

الحزن يخيم على أميتاب باتشان بعد وفاة والد آيشواريا راي.. وشاه روخ خان أول المعزين

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 19 مارس 2017 - 16:49 | آخر تحديث: الأحد ، 19 مارس 2017 - 16:49
آيشواريا ووالدها آيشواريا ووالدها
توفي والد الممثلة الهندية آيشواريا راي مساء السبت الماضي بعد صراع مع مرض السرطان.

وكان والد نجمة بوليوود يعاني من مرض السرطان منذ فترة طويلة، وعلى إثره دخل إلى المستشفى منذ ما يقرب من شهر وتدهورت حالته الصحية خلال الأيام القليلة الماضية ودخل إلى غرفة العناية المركزة.

وظهر على نجم بوليوود أميتاب باتشان التأثر والحزن الكبير بعد وفاة والد زوجة ابنه، وفي الصور أثناء تلقي العائلة للعزاء ظهر أن أميتاب باتشان يعاني أيضا من آلام في الرقبة فكان يرتدي رقبة طبية.

أميتاب باتشان

أما آيشواريا فكانت ملامح الحزن والبكاء والإرهاق تخيم على وجهها بعد أن رحل والدها عن دنيانا.

آيشواريا

وحرص نجوم بوليوود على الذهاب فورا إلى المستشفى الموجود فيها والد أيشوريا راي وتقديم التعازي لها وأسرة باتشان وكان على رأسهم النجم شاه روخ خان.

شاه روخ خان

وكان الممثل الهندي الكبير أميتاب باتشان قد اعتذر عن عدم تمكنه من الحضور إلى مصر لتكريمه في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية بسبب أنه فضل البقاء إلى جانب الأسرة وزوجة ابنه في ظروف مرض والدها.

وأرسل أميتاب باتشان رسالة لإدارة مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية قدم فيها اعتذاره وكان نص رسالته:" هذه الرسالة إلى مهرجان الأقصر السينمائي في مصر، السيدات والسادة أود أن أقدم اعتذار عن غيابي لحضور دورة مهرجان الأقصر المقبلة، وذلك بسبب الحالة الصحية الحرجة لنسيبي وصديقي العزيز والد أيشواريا راى زوجة ابني والتى أدت لدخوله العناية المركزة مؤخرا لإصابته بالسرطان مما يستدعى بقاء أسرته فى الهند فى الوقت الحالي".

وأضاف أميتاب باتشان أنه دائما يشعر بأن مصر هي بلده الثاني، وكان متحمس للمجئ إلى الأقصر لكن الظروف والمسؤولية منعته، لكنه سيكون متواجد بروحه في الفعاليات".



اقرأ أيضا:

بالفيديو- أميتاب باتشان يعتذر لمهرجان الأقصر بسبب والد آيشواريا راي

انفصال أميتاب باتشان عن زوجته بعد 44 عاما


بالصور - الهندية آيشواريا راي تحتفل بعيد ميلادها فى وجود أميتاب باتشان وعائلتها وأصدقائها


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"