هل الحمل السبب وراء إعلان بوراك أوزجيفيت خطبته من فهرية أفجين؟

هل الحمل السبب وراء إعلان بوراك أوزجيفيت خطبته من فهرية أفجين؟

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 19 مارس 2017 - 13:34 | آخر تحديث: الأحد ، 19 مارس 2017 - 13:34
بوراك أوزجيفيت وفهرية بوراك أوزجيفيت وفهرية
بعد إعلان الممثل التركي بوراك أوزجيفيت الشهير عربيا باسم "بالي بيك" خطبته من حبيبته الممثلة التركية فهرية أفجان، وانتشار صورا من حفل الخطبة خرجت العديد من التقارير الصحفية تتحدث عن هذه الخطبة وأن ورائها شئ خفي.

وذكرت التقارير أن فهرية حامل من حبيبها الممثل بوراك، واستندت في إدعائاتها إلى أنه ظهر عليها زيادة في الوزن خاصة من منطقة البطن، وهو ما وضح في فستانها الأبيض الذي ارتدته في حفل الخطوبة وحتى بعد عودتها.

بوراك وفهرية

وعلى الرغم من أن بوراك تقدم لفهرية منذ أشهر وأعلن عن نيته الزواج منها، وعلى الرغم من تحديدهما لشهر يونيو المقبل، ليقام حفل الزفاف ولم يستعجلا في إقامته، إلا أن هذه التقارير الصحفية أخذت في الانتشار في المواقع الفنية.

ولم يخرج بوراك أو فهرية للتعليق على هذه الأخبار ويبدو أنهما سيتجاهلانها ولن يردان على أي شئ منها.

وكان بوراك سافر منذ أيام برفقة حبيبته فهرية إلى ألمانيا حيث تعيش عائلتها ليتقدم لها رسميا، أقيم حفل خطبة أقتصر حضوره على الأهل والأصدقاء المقربين.

ويخطط الثنائي لإقامة حفل الزفاف في شهر يونيو المقبل بعد انتهاء مسلسلاتهما المنشغلين في تصويرها الآن.

وبدأت قصة حبه بوراك وفهرية من خلال تصوير مسلسل "طائر النمنمة" أو كما تم دبلجته عربيا باسم "طائر الحب" وانتقلت قصة الحب من الشاشات إلى الواقع، وبعد المسلسل تشاركا في بطولة فيلم سينمائي لتستمر علاقتهما حتى الآن.


اقرأ أيضا:

الصور الأولى من حفل الخطوبة الرسمية لـ بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين


21 صورة توضح تطور علاقة الحب بين بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين.. من التمثيل إلى الواقع ثم الزواج


رجل أعمال عربي يعرض على بوراك أوزجيفت وحبيبته قضاء شهر العسل في مدن عربية.. بمبلغ مالي كبير


أشهر الماركات تطلب رعاية حفل زفاف بوراك أوزجيفت وفهرية أفجين

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"