بروس ويليس يحصل على مليون جنيه في مصر

بروس ويليس يحصل على مليون جنيه في مصر

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 16 يوليو 2007 - 20:23
الملصق الدعائي لفيلم "الموت بصعوبة 4" الملصق الدعائي لفيلم "الموت بصعوبة 4"
حقق الجزء الرابع من سلسلة فيلم "الموت بصعوبة" والذي يحمل اسم live free of die hard منذ عرضه في نهاية شهر يونيو المنصرم وحتى الأسبوع الماضي حوالي مليون جنيه مصري.

وقالت شيرين زند المسئولة عن الدعاية والإعلان في شركة ump – المتولية توزيع الفيلم في مصر – في تصريح خاص لموقع filfan.com : "الفيلم بدأ عرضه في مصر يوم 28 يونيو ، وتوجد منه حوالي ثماني نسخ بين القاهرة والإسكندرية ، وحقق في أول حفلة له حوالي 100 ألف جنيه".

وتابعت : "وحقق في أول نهاية أسبوع له بمصر حوالي 322 ألف جنيه ، وفي أول أسبوع 605 ألف جنيه ، ووصلت إيراداته حتى يوم الخميس الماضي 12 يوليو إلى حوالي مليون جنيه مصري".

الفيلم يدور الفيلم حول خبير كومبيوتر عبقري يقرر الانتقام من الولايات المتحدة في يوم الاحتفال بعيد الاستقلال بأن يملك القدرة على التحكم في كل وسائل الإعلام والمواصلات والكهرباء وكل ما هو متصل بالكومبيوتر – كل شئ تقريباً في الوقت الحالي – لكي يستطيع الاستيلاء على الخزين الاحتياطي المالي للدولة ، وسيقرر المحقق جون ماكلين إيقاف هذا "المُخرب" ، وخاصة بعد أن يأسر ابنته كرهينة.

وقد حقق في الولايات المتحدة بثلاثة أسابيع عرض حوالي 102 مليون دولار ، وهو بذلك لم يتخطى تكلفة انتاجه التي كانت 110 مليون دولار.

كلمات متعلقة بروس ويليس
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"