خاص- شيرين عبد الوهاب تفي بوعدها وتحيي حفل أوبرا دبي

خاص- شيرين عبد الوهاب تفي بوعدها وتحيي حفل أوبرا دبي

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 19 مارس 2017 - 10:8 | آخر تحديث: الأحد ، 19 مارس 2017 - 10:8
شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
بعد اعتذارها أخيرا عن حفلها الأخير بأوبرا دبي في الإمارات العربية المتحدة، والذي كان من المقرر إقامته في 3 فبراير الماضي، ووعدها لجمهورها بحفل آخر قريبا، فها هي الفنانة شيرين عبد الوهاب تستعد لإحياء حفل غنائي هناك في يوم 4 إبريل المقبل.

ويُقام حفل شيرين عبد الوهاب بالتعاون مع شركة "روتانا" ودبي للسياحة، ومن المقرر أن تقدّم فيه عدد من أشهر أغنياتها التي يتفاعل معها الجمهور، ومنها "أنا كتير، وعلى بالي، وطريقي، وخاينين، وكده يا قلبي، وأنا في الغرام، وكلي ملكك، ومتاخدة من الأيام".

وكات شيرين عبد الوهاب اعتذرت عن إحياء حفلها بالإمارات العربية المتحدة، والذي كان من المقرر إقامته في أوبرا دبي يوم 3 فبراير الماضي، وجاء سبب إلغاء الحفل نظرا لارتباط المطربة بعدة حفلات غنائية في نفس الموعد، إذ لم تستطع الاعتذار عنها، لارتباطها بها منذ وقت طويل، وهو ما جعل شيرين تبعث برسالة شكر لاختيارها وأيضا اعتذار لجمهورها، والذين وعدتهم بأنها سوف تكون قريبا بينهم على مسرح الاوبرا في أقرب فرصة، حسبما جاء في بيان صحفي.

ويُعرض لشيرين عبد الوهاب حاليا برنامج "شيري ستوديو"، والتي تخوض به أولى تجاربها في مجال تقديم البرامج، وتستضيف من خلاله عددا من المطربين والموسيقيين والممثلين، بحيث تتضمّن كل حلقة 3 ضيوف، ويدور الحديث حول الكثير من الأمور الفنية وأعمالهم وذكرياتهم، وفي كل حلقة تقدّم شيرين مجموعة من الأغنيات بصوتها، والبرنامج يُعرض كل أربعاء على قناة dmc.

وتجدر الإشارة أن آخر الألبومات الغنائية التي طرحتها شيرين عبد الوهاب، كان ألبوم "أنا كتير"، والذي طُرح في 2014، لتقدم من بعده عدد من الأغنيات المنفردة، فضلا عن الأغنيات التي قدّمتها في مسلسلها الأول في مشوارها الفني "طريقي"، والذي عُرض في رمضان 2015.

إقرأ أيضا


شيرين عبد الوهاب تهنئ صابر الرباعي بعيد ميلاده


بالفيديو- محمد فؤاد يكشف حقيقة تدخّله للصلح بين عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب


بالفيديو- إليسا ترفض الإفصاح عن حبيبها لشيرين عبد الوهاب.. وأمير كرارة يحرجها: "كلنا بنحسده"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"