مفاوضات لضم ميلا كونيس وكيت ماكينون في فيلم كوميدي

مفاوضات لضم ميلا كونيس وكيت ماكينون في فيلم كوميدي

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 18 مارس 2017 - 17:46 | آخر تحديث: السبت ، 18 مارس 2017 - 17:46
ميلا كونيس وكيت ماكينون ميلا كونيس وكيت ماكينون
تسعي شركة Lionsgate لضم كلا من الممثلة الأمريكية كيت ماكينون والممثلة الأمريكية ميلا كونيس لبطولة فيلمها المقبل، وتجري الشركة مفاوضات واسعة مع الثنائي.

ومن المقرر أن تتولى سوزانا فوجل إخراج الفيلم الكوميدي The Spy Who Dumped Me، إلى جانب كتابة السيناريو مع المؤلف ديفيد إيزرسون، على أن يبدأ التصوير في الصيف المقبل.

وتجسد ميلا وكيت دور صديقتين يتم توريطهما في مؤامرة دولية، عندما تكتشف واحدة منهن أن حبيبها السابق الذي هجرها كان جاسوسا.

وتعد هذه المرة الأولى التي يجتمع فيها الثنائي من أجل عمل مشترك، وظهرت كيت ماكينون مؤخرا في الفيلم الكوميدي Office Christmas Party برفقة النجمة جينيفر أنستون، وتشارك ماكينون حاليا في الفيلم الكوميدي Rough Night مع الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون، ومن المقرر أن يطرح في صالات العرض 16 يونيو المقبل.

اقرأ أيضا

ميلا كونيس تضع مولودها الثاني من أشتون كوتشر

ديبكا بادكون تدخل قائمة أغلى 10 ممثلات فى العالم بعد جوليا روبرتس وميلا كونيس .. تعرف على القائمة كاملة


تعرف على أحدث المنضمين لسلسلة Mission Impossible

توم هاردي وريدلي سكوت يجتمعان معا في War Party

تعرف على الدول التي منعت عرض Beauty and the Beast بسبب مشاهد المثلية الجنسية

تعرف على أجر إيما واتسون في Beauty And The Beast

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"