بالفيديو - شاهد منزل كريمة مختار من الداخل .. ذكريات جمعت العائلة والفن

بالفيديو - شاهد منزل كريمة مختار من الداخل .. ذكريات جمعت العائلة والفن

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 18 مارس 2017 - 14:38 | آخر تحديث: السبت ، 18 مارس 2017 - 14:38
كريمة مختار كريمة مختار
استضافت الإعلامية منى الشاذلى فى حلقة الجمعة 17 مارس من برنامج "معكم"، حلقة موضوعها عن "عيد الام" الإعلامى معتز الدمرداش، والذى تحدث عن والدته الفنانة الراحلة كريمة مختار، وما شعر به بعد وفاتها من حب الناس لها وتسابقهم لتقديم واجب العزاء له ولأخوته بعد وفاتها.

وقال الدمرداش أن والدته الراحلة كانت تعتز بشقتها فى المنيل اعتزاز كبير وترفض مغادرتها لإنها مرتبطة بجيرانها وهو ما كان يدهشه كثيرا، وبالفعل لم تفارقها إلا قبل وفاتها بشهرين.

وفاجئت الشاذلى ضيفها بتقرير مصور وحصرى من داخل شقة الفنانة الراحلة بالمنيل، والتى ظلت شقة الذكريات، فتم عرض العديد من الصور العائلية للفنانة الراحلة وأولادها فى مختلف فترات حياتها وصور العديد من الجوائز وشهادات التقدير التى حصلت عليها خلال مشوارها الفنى.

كما تحدث ابنها الأكبر شريف عن مدى ارتباط والدته بالشقة هى وزوجها الراحل الفنان نور الدمرداش، فكانت ملتقى كافة الأصدقاء من الوسط الفنى خاصة بعد انتهاء اى عمل لتقوم الفنانة الراحلة بأعداد الاكلات لهم خاصة الكوارع.

وأضاف شريف الدمرداش أن هذه الشقة شهدت نشأته هو وأخواته الإعلامى معتز وشقيقته هبة، وفيها كان يقوم هو وأخيه بتسميع نصوص الأعمال الدرامية لوالدتهم.

وأضاف معتز الدمرداش أنه كان يشعر بالغيرة من الفنان الكبير يحيى الفخراني من تدليل والدته له فى مسلسلها الشهير "يتربى فى عزو"، والتي اشتهرت فيه بشخصية "ماما نونا" وهو الاسم الذى صاحبها حتى وفاتها، وان أصعب الحلقات التى قدمتها هى الحلقة التى استضاف فيها والدته لتتحدث عن دورها فى المسلسل والذى انتهى بوفاتها وشعوره كابن فى هذه اللحظة.



اقرأ أيضاًً

بالفيديو- بكاء معتز الدمرداش بعد تذكر والدته كريمة مختار


الشركة المنتجة لـ "الحفيد" تنعي رحيل كريمة مختار


مشاهير الوطن العربي يودعون كريمة مختار بهذه الكلمات

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"