محمد العدل رئيسا شرفيا لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

محمد العدل رئيسا شرفيا لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 18 مارس 2017 - 12:22 | آخر تحديث: السبت ، 18 مارس 2017 - 12:22
محمد العدل محمد العدل
‎اعلنت ادارة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، عن اختيار المنتج محمد العدل كرئيس شرفي للدورة الثالثة من المهرجان والمقام برعاية وزارة الثقافة في الفترة من ٢٦ إبريل إلى ١مايو المقبل.

تقام فعاليات المهرجان في 3 أماكن وهي قصر ثقافة الانفوشي ومكتبة الاسكندرية ومتحف الفنون الجميلة، بمشاركة ٢٥ فيلم روائي و ١٠ افلام وثائقية من ١٠ دول عربية منها ( تونس - العراق -ليبيا -السعودية -اليمن - لبنان -مصر).

وقال المخرج محمد سعدون مدير المهرجان في بيان إعلام أن سيتم عرض الفيلم الوثائقي الطويل "هامش في تاريخ البالية" للمخرج هشام عبد الخالق في قسم "افلام لم تعرض في الاسكندرية".

ومن المقرر أن يتم عرض ٨ أفلام نتائج ورشة المخرج الاثيوبي هايلي جريما التي أقيمت العام الماضي ضمن فعاليات مهرجان الاقصر للسينما الافريقية كأول تعاون ما بين المهرجانين.


اقرأ أيضا

محمد العدل: فيلم "مولانا" يتعرض لحرب


الفن في أسبوع.. عبد الرحمن أبو زهرة حزين لحفيدتيه ووالد سعد لمجرد ينفي براءته وممثل مشهور الحب الأول في حياة ريهام سعيد


أحد أبطال Beauty and the Beast يفاجئ الجمهور أثناء العرض بنيويورك


أبرز 14 تصريحا لياسمين صبري في "أبلة فاهيتا": هذا ما شعرت به عند إلغاء مسابقة "ملكة جمال مصر" بعد تقديمي بها.. وهذه أكثر أغنية شعبية أحبها

كلمات متعلقة محمد العدل
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"