خاص- أميرة هاني ترد على اتهام "سلسال الدم" بالمط والتطويل

خاص- أميرة هاني ترد على اتهام "سلسال الدم" بالمط والتطويل

خاص FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 18 مارس 2017 - 3:38
أميرة هاني أميرة هاني
أعربت أميرة هانى عن سعادتها بردود فعل الجمهور ونجاح الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم"

وقالت أميرة هاني لـ FilFan عن سبب نجاح المسلسل إن الجمهور كان منتظرا ومتشوقا للغاية للجزء الرابع ولديهم فضول قوي لمعرفة نهاية "هارون"، ولفتت أميرة إلى أن شخصية "رشيدة" التي تجسدها ضمن الاحداث مرتبطة بها منذ ٦ أعوام فهى عزيزة عليها للغاية.

وقالت أميرة ردا على كل من يتتقد العمل ويقول عنه أن هناك مط وتطويل فى الأحداث: المسلسل يحقق أعلى نسب مشاهدة وأعلى نسب إعلانات، واذا لم تكن نجحت الأجزاء السابقة لما فكر صناع العمل في عمل جزء رابع، وكان هناك احتمال أن يكون هناك جزء خامس، لكن استقر صناع العمل على تقفيل الحلقات ونهاية "هارون صفوان" فى الجزء الرابع والاخير.

واوضحت أميره هانى أن علاقتها ببطله العمل عبلة كامل متميزة للغاية، وهو ما يظهر على الشاشة من الحب والود قائلة: "اعتبرها ماما التانية"، كما هنأت كل أبطال العمل قائلة: مجهودهم لم يضع هباء، وتكلل بالنجاح الذى حققوا منذ بداية الخلقات الاولى من المسلسل.

ومن ناحية أخرى تشارك أميره هانى فى مسلسل "الضاهر" المفرر عرضه يوم 17 إبريل المقبل، بطولة محمد فؤاد، وأشارت إلى أنها تجسد به دور زوجه تامر عبد المنعم، ولكنها زوجة متمردة وتحدث العديد من الخلافات بينها وبينه.

اقرأ أيضا

هل يوجد جزء خامس لـ "سلسال الدم"؟ ولماذا رفض أحمد سعيد عبد الغني الاستمرار به؟ مؤلف المسلسل يجيب


أبرز 10 تصريحات لرانيا فريد شوقي عن "سلسال الدم": لم أتحدث باللهجة الصعيدية منذ 18 عاما


أبرز 9 تصريحات لرياض الخولي في "الجمعة في مصر": نهاية "سلسال الدم" مفاجأة.. وهذا رأيي في عبلة كامل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"