هذه هي حقيقة خلاف زينة ونيللي كريم في مسلسل "لأعلى سعر"

هذه هي حقيقة خلاف زينة ونيللي كريم في مسلسل "لأعلى سعر"

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 17 مارس 2017 - 21:1 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 مارس 2017 - 21:1
زينة ونيللي كريم زينة ونيللي كريم
انتشرت خلال الفترة الماضية بعض الأخبار عن وجود خلافات بين الممثلتان نيللي كريم وزينة بسبب اشتراكهن في بطولة مسلسل "لأعلى سعر" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

ونفى جمال العدل منتج المسلسل وجود أي خلافات أو شجار بين الممثلتان، وأكد أن الأجواء تتميز بالحماس بين صناع العمل جميعا.

وكانت تحدثت نيللي كريم عن شخصيتها بالمسلسل وعن مشاركة زينة به، وأن الشخصيتان تختلفان عن بعضهما تماما على الرغم من أنهما ستظهران كصديقتان حسبما صرحت لبرنامج "ET بالعربي".

أما عن زينة فتقدم دور صديقة نيللي في معهد الباليه بدار الأوبرا المصرية وستعمل مدربة باليه ولكن صداقتهما ستهتز بسبب وجود أحمد فهمي.

وأضافت نيللي أن القصة تدور حول حبها لأحمد فهمي ووجود صديقتها زينة ووالدتها سلوى محمد علي وشقيقها محمد حاتم الذي يعمل طبيبا ويستخدم منزلهما كعيادة خاصة له، ويقيمون في حي المعادي ومن عائلة متوسطة وتهتم بعملها وحبها للمسرح والأوبرا.

مسلسل "لأعلى سعر" من بطولة نيللى كريم، زينة، وأحمد فهمي، وأحمد مجدي، وسلوى محمد علي، وخالد كمال، وعدد آخر من النجوم وهو من تأليف السيناريست الكبير مدحت العدل، وإنتاج "العدل جروب"، ومن إخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضا

هذه هى مفاجأة نيللي كريم وزينة في مسلسل "لأعلى سعر"

جمال العدل يوضح سبب اعتذار عزت العلايلي عن المشاركة في "لأعلى سعر"

بعد 8 سنوات.. "لأعلى سعر" يجمع زينة ونيللى كريم معا لأول مرة في الدراما التلفزيونية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"