توم هاردي وريدلي سكوت يجتمعان معا في War Party

توم هاردي وريدلي سكوت يجتمعان معا في War Party

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 17 مارس 2017 - 21:14 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 مارس 2017 - 21:14
ريدلي سكوت وتوم هاردي ريدلي سكوت وتوم هاردي
أعلنت شركة Netflix تعاونها مع شركة Scott Free Films، التي يمتلكها المخرج الأمريكي ريدلي سكوت لإنتاج عمل سينمائي يتناول بطولات البحرية الأمريكية.

ووقع الاختيار على الممثل الأمريكي توم هاردي لبطولة فيلم War Party، على أن يتولى أندرو دومينيك صاحب رائعة The Assassination of Jesse James لبراد بيت إخراج العمل إلى جانب المشاركة في كتابة السيناريو مع المؤلف هاريسون كويري.

ولم يتم الكشف بعد عن تفاصيل قصة الفيلم، ولكن من المؤكد أنها تستند إلى أحداث واقعية، والجدير بالذكر أن شركة Netflix فازت بالمشروع السينمائي بعد منافسة قوية مع جهات إنتاج عملاقة مثل Amazon وUniversal و Lions gate حسبما ذكر موقع yahoo.com.

ويشار إلى أن الممثل الأمريكي توم هاردي تعاون مؤخرا مع المخرج والمنتج ريدلي سكوت في السلسلة التليفزيونية الشهيرة Taboo.

ويشارك توم هاردي حاليا في دراما الحرب Dunkirk، الذي يجمعه بالمخرج كريستوفر نولان، وتدور أحداث الفيلم حول إجلاء جنود الحلفاء من بلجيكا وبريطانيا وكندا وفرنسا، وحصار الجيش الألماني لهم خلال الحرب العالمية الثانية.

اقرأ أيضا

توم هاردي يكشف عن رغبته في تقديم شخصية "جيمس بوند" بهذه الطريقة

ريدلي سكوت يرشح ناتالي بورتمان لبطولة فيلمه القادم

توم هاردي يجسد دور رجل العصابات "آل كابوني" في فيلم Fonzo

لماذا يرفض المخرج ريدلي سكوت أفلام الأبطال الخارقين؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"