استبعاد أميرة ومريم أبو زهرة من Arabs Got Talent.. أحمد حلمي يتدخل

استبعاد أميرة ومريم أبو زهرة من Arabs Got Talent.. أحمد حلمي يتدخل

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 17 مارس 2017 - 14:45 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 مارس 2017 - 14:45
أميرة ومريم لأبو زهرة أميرة ومريم لأبو زهرة
كشف العازف أحمد أبو زهرة والد الطفلتان "أميرة ومريم" واللتان شاركتا في برنامج "Arab Got Talent" الموسم الخامس أن ابنتيه تم استبعادها من البرنامج.

وكان أحمد أبو زهرة ووالده الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عبرا عن استيائهما من الشكل الذي ظهر به عرض الفتاتان بعد إذاعة الحلقة الأولى من البرنامج، والتي ظهر فيها العرض غير متناسق بسبب مشكلة في مكساج الصوت.

وقال أحمد أبو زهرة إنه في مثل هذه العروض يتم تركيب ميكروفونات عند كل آلة، ومن المفترض أن هذه الميكروفونات تذهب بعد ذلك إلى الميكسر "mixer" الذي يتولى مهامه مهندس الصوت، ويقوم بوظيفتين الأولى خلال بث الصوت حيا في قاعة العرض، والآخرى خلال التسجيل حيث يعيد توزيع الميكروفونات ويقوم بإدخال وإخراج أصوات الميكروفونات بحسب ما يريد، ويبدو أن هناك خطأ حدث جعل العرض والصوت يخرج بشكل سئ وهو ما أصاب الفتاتان بالحزن الشديد، حسب تصريحاته لبوابة الأهرام.

وأضاف أنه بعد عرض الحلقة تواصل مع إدارة البرنامج عبر الإيميل وطلب منهم تصحيح الخطأ ولكن لم يحصل أي رد من الإدارة، لذا تواصل مع الفنان أحمد حلمي أحد أعضاء لجنة التحكيم والذي بدوره قدم له المساعدة وأرسل لهم نفس رسالته، ورد عليه بأنهم سيقوموا بتصحيح الخطأ ولكن هذا لم يحدث.

وكشف خلال تصريحاته أنه لم يرغب في البداية في اشراك ابنتيه في هذه المسابقة، بل أن إدارة البرنامج هي التي اتصلت به وعرضت عليه المشاركة في البرنامج بعد أن شاهدوا فيديوهات منتشرة لعزف ابنتيه، وهو في البداية كان متحفظا على مشاركتهما في البرنامج بسبب أن عروضهما تحتاج لإمكانيات معينة ولكن إدارة البرنامج وفرت له كل الإمكايات إلا أنه في النهاية خرج العرض بشكل سئ بسبب مشكلة في الصوت.

أما إن كانت هذه المشكلة ستؤثر على مشوارهم في البرنامج، فكشف والد الطفلتان عن مفاجأة وهي استبعادهما من البرنامج، وقال إنه فوجئ بأن هناك مرحلة اختيارات تقوم بها اللجنة من دون أن يقدم المشتركين عروض أخرى لهم، وأن اللجنة قررت استبعادهما لعدم اكتمال موهبتهما، وشدد على أنه لم يكن يعرف أن هذه طريقة البرنامج وأنه لو كان يعلم لم يكن يوافق أبدا على المشاركة فيه.

وقال إن خبر استبعادهما أرسل إليه قبل إذاعة الحلقة الأولى والتي ظهر فيها العرض بشكل سئ، وحتى قبل أن يسجل إعتراضه عليه، كما أن إدارة البرنامج كانت تتصل به كثيرا لكي يصوروا حلقة جديدة وهو كان يطلب منهم تحديد ميعاد التسجيل والذي كان مقرر له شهر إبريل المقبل نظرا لارتباط الفتاتان ببعض الحفلات، ليفاجأ بعدها أنه تم استبعادهما.

من جانبه قام الفنان عبد الرحمن أبو زهرة وهو أكبر داعم لموهبة حفيدتيه بنشر حوار ابنه وحديثه عن مشكلة الفتاتان في البرنامج عبر صفحته في موقع Facebook، واكتفى بالتعليق على ما حدث معهما بجملة: "لا تعليق".



اقرأ أيضا:

5 معلومات عن أميرة ومريم حفيدتا عبد الرحمن أبو زهرة

حفيدتا عبد الرحمن أبو زهرة تشاركان في الموسم الخامس من Arabs Got Talent

http://www.filfan.com/news/details/64721

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"