بالفيديو- طلعت زكريا : هذه تفاصيل دوري مع كريم عبد العزيز في مسلسل "الزيبق"

بالفيديو- طلعت زكريا : هذه تفاصيل دوري مع كريم عبد العزيز في مسلسل "الزيبق"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 17 مارس 2017 - 12:4 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 مارس 2017 - 12:4
طلعت زكريا طلعت زكريا
قال الممثل طلعت زكريا إنه عاد لاستئناف نشاطه في العمل، من خلال بعض الأعمال الفنية التي يشارك من خلالها مثل مسلسل "الزيبق" وفيلم "حليمو"، ومسلسل بعنوان "عائلة حاحا"، مشيرا إلى ان ذلك بالنسبة له تعويض لما فاته الفترة السابقة.

وأوضح طلعت زكريا عن دوره في مسلسل "الزيبق"، خلال حلوله ضيفا على أسامه كمال في برنامج "مساء dmc"، قائلا : "المسلسل ينتمي إلى نوعية أعمال الحركة والتشويق وهو عمل مخابراتي بحت، وأجسد دور كوميدي من خلاله"، مشيرا إلى أن اختيار وائل عبد الله له وللدور جاء حتى يكون هناك حالة كوميدية ليخرج المشاهد من تأثير الحركة والتشويق التي يندمج معها خلال مشاهدة العمل، ببعض اللحظات الكوميدية التي يقدمها من خلال دوره، بعيدا عن العملية المخابراتية التي تدور في سياق العمل.




وأشار إلى أن كريم عبد العزيز هو بطل العملية المخابراتية خلال أحداث مسلسل "الزيبق"، ويشاركه شريف منير من خلال دور ضابط مخابرات، فيما يجسد طلعت زكريا دور الخال الذي يورطه في كثير من المشاكل والمواقف الكوميدية.

مسلسل "الزيبق" من ملفات المخابرات العامة المصرية، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز وشريف منير وريهام عبد الغفور وهادي الجيار وسهر الصايغ وطلعت زكريا، من تأليف وليد يوسف وإخراج وائل عبد الله، ومن المقرر عرضه في رمضان 2017.

اقرأ أيضا

إيمي طلعت زكريا عن والدها: جان السينما المصرية والعالمية


طلعت زكريا مهدد بالحبس.. والسبب؟



صورة- كريم عبد العزيز وطلعت زكريا في كواليس "الزيبق"

كلمات متعلقة طلعت زكريا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"